سعر ومواصفات هيونداي كريتا 2016 Hyundai Creta

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEhCsuaT2SvQmAEH0Pylb1-YvGjmgM-5hBbl4Qkd6Y5A5Jes908v1UqIEyPihjjLbGpMu5FtA0oeHlEsCizqXjgH4JwDtG-pisntyk89UwZXqyae9frnRovGIsHc7sp_Ek8XEQWOyLLGEPQE/s1600/2016.jpg
كشفت شركة جي بي غبور أوتو، عن انضمام السيارة «كريتا» إلى مجموعة سيارات هيونداي في مصر.

يأتي طرح غبور السيارة لأول مرة في السوق المصرية انطلاقًا من خبرتها العميقة بالأسواق المحلية ومعرفتها التامة باحتياجات العملاء.

هيونداي «كريتا» تجمع المميزات العملية لفئة SUV المدمجة والشكل الأنيق والأداء المثالي للسيارة الرياضية، وتتمتع السيارة التي يشتق اسمها من «كريت» أكبر الجزر اليونانية، وتأتي بمفهوم التصميم يجمع ما بين القياسات القوية والشكل العام للسيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مع اللمسات الانسيابية.
https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEjAgFT_jkLA-whDs87-CrVJenVd0DwI-HYl7n7xN2Jcwe1roVUBklFQ8EITqKePf7ZRwtpNg5wtT4oKuNjCYqLiZ26F4CNybxjzamZJFju7vIRdgDJg3dpuGxPNOmDOFUBVex_0Cjf01oEn/s1600/2016.jpg
توحي مقدمة السيارة بالثقة في النفس، حيث تزينها علامة هيونداي المتميزة في منتصف الشبكة الأمامية، إضافة إلى مصابيح عالية التقنية ذات طابع رياضي مدمج، ويعطي لها مظهر انسيابي، كما أن مصابيح الضباب الأمامية الأنيقة تزيد من مستوى الأمان وتضفي عليها مزيدًا من الجمال، بينما تتمتّع الجهة الخلفية بتصميم ناعم أنيق بفضل مجموعة المصابيح الخلفية وانسيابية الزجاج الخلفي.

كما تجمع المقصورة الداخلية لهيونداي «كريتا» بين التطوّر والعصرية، وتحتوي على عجلة قيادة قابلة للتعديل من أجل راحة السائق ومتعددة المهام تزيد من قدرته على التركيز، كما توفر قياسات داخلية واسعة ما يعزّز المساحة المتوفرة للركّاب والأمتعة، ويمكن بسط المقاعد الخلفية من أجل الحصول على سعة تحميل إضافية بالسيارة.

تأتي «كريتا» مزوّدة بأحدث التقنيات الملائمة شاملة لوحة عدادات متطورة فائقة الرؤية بشاشة تعمل بتقنية TFT تعرض بيانات السيارة، ونظام لإزالة الضباب على الزجاج الأمامي، وفتحات تكييف خلفية، ووحدة صوت مزودة بشاشة ملونة «5» تعمل باللمس.

تتمتع «كريتا» بمحرك 4 سلندر سعة 1600 سي سي، بقوة تصل إلى 123 حصانا، وعزم دوران 151نيوتن عند 4850 لفة في الدقيقة، مع ناقل حركة أتوماتيك مكون من 6 سرعات، كما أنها تتمتع بثبات فريد على السرعات المرتفعة بفضل الإطارات العريضة 17 إنش ونظام التعليق الأمامي ماكفرسون المتطور.

تحتوي «كريتا» على باقة من أنظمة الأمان لمساعدة السائق في كافة المواقف، مثل نظام منع إدارة المحرك، وإمكانية إدارة المحرك بدون مفتاح، ووسائد هوائية للحفاظ على سلامة السائق والراكب الأمامي، ومكابح مضادة للانغلاق، وتوزيع إلكتروني لقوة المكابح، وكاميرا خلفية وجهازتحذير المسافة الخلفية. و تأتى بسعر  160 الف جنيه

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض