طريقة عمل فورمات للايفون و الايباد

تعد عملية عمل الفورمات للآيفون و الآيباد من أسهل العمليات و أئمنها مقارنة بماركات الهواتف و التابلتس الأخرى ، حيث تتيح لك أخذ نسخة إحتياطية من البيانات و الإحتفاظ بها ثم تحميلها مرة أخرى على الآيفون و الآيباد بنجاح ، و تشمل كل الملفات من رسائل و صور و كل ما على الجهاز .

كيفية عمل فورمات للايفون و الايباد :
1-للقيام بهذه العملية تحتاج إلى جهاز كمبيوتر أو لاب توب و الكابل الخاص بالجهاز .
2-تتم هذه العملية من خلال برنامج الآي تونز و هذا البرنامج يتم نحميله من الإنترنت على الكمبيوتر ثم توصيل الجهاز بالكمبيوتر بالكابل الخاص بذلك ، و سوف يقوم الكمبيوتر بفتح نافذة لتحميل البرنامج ، و كل ما عليك فعله هو الضغط لتحميله على الكمبيوتر .
3-ثم بعد ذلك تقوم بتحميل البيانات على هذا البرنامج إذا كانت أول مرة تستخدم البرنامج .
4-بعد ذلك تبدأ بإجراءات أخذ نسخة من البيانات من خلال الضغط على أيقونة back up now  و إختيار الإحتفاظ بها على الكمبيوتر .
5-بعد إنتهاء عملية النسخ نقوم بعمل فورمات عن طريق الضغط على restore ، و بهذا يتم إسترجاع ضبط المصنع ، و بعد الضغط عليه تظهر عدة نوافذ يجب الضغط على التالي في كل مرة حتى تصل إلى نافذة تفيد بأنك موافق على إسترجاع بيانات المصنع .
6-بعد ذلك نقوم بعمل restart و يتم تشغيله كأنه هاتف جديد تقوم بتشغيله لأول مرة و تقوم بإختيار اللغة و الإجراءات الأولية كأي جهاز جديد .
7-بعد ذلك يمكن إستعادة البيانات من الكمبيوتر عن طريق الضغط على restore back up .
يجب مراعاة أن هذه العملية قد تأخذ وقت طويل نوعا ما قد يصل إلى ساعة حسب سرعة النت .
و لا يمكن القيام بالخطوات السابقة مع وجود برنامج جيل بريك .


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض