سعر ومواصفات جمس سييرا اتش دي 2016 GMC Sierra HD

بعد ان قامت شركة جي ام سي بالكشف رسميا خلال شهر يونيو الماضي عن السيارة بيك اب سييرا 2016 و التي حصلت على بعض التحديثات ، قامت اليوم بالكشف ايضا على الفئة الاعلى من السيارة و هي فئة ” اتش دي HD ” و التي تسمى بفئة الاعمال الشاقة و ذلك بفضل امكانيتها العالية في مواصفات المحرك و التكنولوجيا الداخلية منها ، فلمن يحتاج الى سيارة لنقل المعدات و الادوات الخاصة به لابد له من اقتناء جمس سييرا اتش دي 2016 .
جي ام سي سييرا 2016 فئة اتش دي نالت العديد من التحديثات سواء في تصميم الهيكل الخارجي منها او في داخليتها ولقد اطلق عليها تحديثات منتصف العمر ، و لك أن تعلم بان السيارة الان في الجيل الرابع منها و الذي بدأ بالظهور منذ عام 2014 الماضي .
التصميم الخارجي لجمس سييرا اتش دي 2016 : 
ستتوافر السيارة بشبك امامي مستطيلي الشكل ضخم للغاية و يحتوي في داخله على عدد من القضبان الحديدة و التي يتوسطها شعار جي ام سي كما ان المصابيح الامامية ضخمة و ذات كثافة عالية بتقنية HID كما ان اسفل المصد الامامي يحتوي على بعض القطع من الكروم ذلك بالاضافة الى مصابيح الضباب صغيرة الحجم ذات الشكل الدائري .
اما المرايا الجانبية فهي كبرة الحجم و يمكنك تحريكها بسهولة و الصندوق الخلفي كبير الحجم و بمساحة واسعة من  أجل نقل المعدات و الادوات و يوجد في أسفل المصد الخلفي عدد 1 مخرج عادم للوقود ، اما الاسطبات فهي مستطيلة الشكل و بتقنية ليد .
مواصفات محرك جمس سييرا اتش دي 2016 : 
السيارة الجديدة ستتوافر في الاسواق بنفس نسخة المحرك السابقة و هي سعة 6.0 لتر بعدد 8 سلندر و يعطي قوة 360 حصان عند عدد لفات 5400 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 380 رطل – قدم عند عدد لفات 4200 لفة في الدقيقة .
أسعار جمس سييرا اتش دي 2016 : 
حتى الان لم يتم الاعلان رسميا عن اسعار السيارة الجديدة جمس سييرا اتش دي 2016 و لكن من المتوقع لها أن تبدأ من 50 الف دولار في سوق الولايات المتحدة الامريكية .
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض