سعر ومواصفات هوندا HR-V 2016

هوندا HR-V 2016 هي البداية للجيل الثاني من السيارة و الذي ظهر رسميا لأول مرة في معرض لوس انجلوس للسيارات من العام الماضي بالولايات المتحدة الامريكية ، ثم بعد ذلك في شهر ابريل من العام الحالي أعلنت الشركة المصنعة عن كافة تفاصيل السيارة و من المتوقع أن تبدء بالوصول الى الوكلاء على مستوى العالم في الربع الاخير من العام الحالي .
من الجدير بالذكر فالسيارة هوندا HR-V بدأت بالظهور لأول مرة رسميا في الاسواق في عام 1999 و لقد استمر الجيل الأول منها حتى عام 2006 ثم بعد توقف انتاجها لأسباب غير معروفة حتى الان ، و لكن الشركة بعد مرور 10 سنوات قررت اعادة توافرها في الاسواق بجيل جديد مختلف كليلا عن السابق ، خاصة بعد ان ازدياد الطلب على السيارات الكروس اوفر ذات الحجم الصغير .
التصميم الخارجي لهوندا HR-V 2016 :
حاولت شركة هوندا اعادة تصميم السيارة بحيث تصبح اكثر عصرية و اناقة و لقد استوحت بعض التصاميم من السيارة هوندا CR-V و تحديدا في المصابيح الامامية ، و بالمقارنة مع الجيل السابق منها سنجد أن الشبك الامامي اصبح اكبر حجما و به عدد من القضبان الحديدة و في اسفله شبك عريض كما ان المصابيح الامامية اصبحت حادة و مسحوية الى جانبي السيارة و بتقنية LED
حصل غطاء المحرك على بعض اللمسات من الخطوط و الانحناءات ، كذلك من الجهة الخلفية تم تغير المصد بأكمله و ايضا الاسطبات والتي كانت ذات تصميم عمودي و اصبحت ذات تصميم عريض الشكل و مسحوبة الى جانبي السيارة .
التصميم الداخلي لهوندا HR-V 2016 : 
استحوت الشركة المصنعة تصميم داخلية السيارة من هوندا CR-V و هوندا فيت الجديدة و ذلك الامر وضح في تصميم الكونسول الوسطي و عدادات السرعة ولقد دعمت التصاميم الداخلية بالبلاستيك ، و عن الامور التكنولوجيا فيتوافر بالسيارة شاشة تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات و الطرق بمقاس 7 بوصة ذلك بالاضافة الى مثبت السرعة و العديد من وسائل الامان كالوسائد الهوائية .
مواصفات محرك هوندا HR-V 2016 : 
ستتوافر السيارة في الاسواق بنسخة واحده فقط من المحرك وهي سعة 1.8 لتر عدد 4 سلندر و عدد 16 صمام و يعطي قوة 138 حصان عند عدد لفات 6500 لفة في الدقيقة و عزم الدوران 127 رطل – قدم عند عدد لفات 4300 لفة في الدقيقة و ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي .
أسعار هوندا HR-V 2016 : 
السيارة الجديدة ستتوافر في الاسواق بالعديد من الفئات و التي يبدأ أول سعر لها من 19 الف دولار و هو ما يعادل 71 الف ريال سعودي ، بينما يبلغ أعلى سعر لها 26 الف دولار وهو ما يعادل 79 الف ريال سعودي .

 
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات