صور هاتف سامسونج Galaxy J5

سمعنا قبل ذلك عن هاتف  جديد من سامسونج قد يصل قبل نهاية العام الجارى وهو هاتف Samsung Galaxy  J5، والذى ربما يأتى بمواصفات متوسطة وفقًا لمجموعة من تسريبات سابقة وصور  أظهرتها لجنة الاتصالات الصينية "TENAA".


ووفقًا لما نشره موقع SamMobile الهندى، فإن هاتف Samsung Galaxy J5  "SM-J500F" يأتى فى نفس الشكل التقليدى لهواتف سامسونج جلاكسى حيث إنه يأتى   بشاشة 5 بوصة، مع معالج رباعى النواة سنابدراجون 410، بالإضافة إلى وجود  ذاكرة وصول عشوائى 1.5 جيجا بايت، وذاكرة داخلية تصل إلى 8 جيجا بايت لكل  من نظام التشغيل وملفات المستخدم.
ولحسن الحظ هناك فتحة بطاقة microSD لإضافة كروت التوسعة، بالإضافة إلى  وجود بطارية 2,600mAh قابلة للإزالة، حيث إن الهاتف يأتى بظهر قابل للنزع  وهو ما يتيح للمستخدمين استبدال البطارية أو تغييرها بسهولة.   كذلك فإن الهاتف يأتى بكاميرا خلفية 13 ميجا بيكسل ومدعوم بكاميرا أمامية 5   ميجا بيكسل، ولكن على الرغم من معرفة هذه المواصفات، فحتى الآن لا يعرف  الموعد الذى سيتم فيه إطلاق الهاتف أو السعر المحدد إطلاقه به أو حتى  الأسواق التى يمكن إطلاقه فيها.




القائمة المختصرة بالهاتف الجديد -اليوم السابع -6 -2015
اعدادات الجهاز -اليوم السابع -6 -2015
الغطاء الخلفى للجهاز -اليوم السابع -6 -2015

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض