تحديث Sony Xperia Z إلى اندرويد 5.0 المصاصة يبدأ رسميًا

أخيرًا بدأت شركة سوني بإرسال تحديث اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) إلى سلسلة هواتفها الأقدم “إكسبيريا زد” Sony Xperia Z والتي تتضمن أيضًا Xperia ZR و Xperia ZL.
ويبدو بأن بعض أصحاب الهاتفين Xperia Z و Xperia ZR قد حصلوا على تحديث اندرويد 5.0.2 عبر الهواء OTA بحجم 694 ميغابايت برقم إصدار البرنامج 10.6.A.0.454 الذي سينقل الهواتف من نكهة اندرويد كيت كات إلى المصاصة (لولي بوب) والتي تحمل الميزات الرئيسية التالية:
  • تصميم “ماتيريال ديزاين” الذي تعرفنا عليه في اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) مع لمسات سوني الخاصة على واجهتها الرسمية.
  • تصميم جديد للإشعارات وقفل الشاشة مع إمكانية تخصيص الإعدادات السريعة.
  • تفعيل ميزة تعدد المستخدمين و وضع الزائر، وبذلك يمكن استخدام الجهاز من قبل أكثر من شخص بشكل مستقل.
  • ميزة اندرويد للعمل Android for Work التي ستقدم المزيد من الإمكانيات والتحكم أثناء العمل.
  • تحكم وتخصيص أفضل للتخزين، حيث يمكن الآن نقل التطبيقات من الذاكرة الداخلية للهاتف إلى الخارجية microSD بسهولة والتحكم بشكل أفضل بالمحتوى.
تحديث Sony Xperia Z اندرويد 5.0 المصاصة
وكما جرت العادة، سيصل تحديث اندرويد 5.0 المصاصة (لولي بوب) إلى كافة أصحاب هواتف سلسلة Sony Xperia Z بشكل تدريجي خلال الأيام والأسابيع القادمة عبر الهواء OTA، وهذا التحديث بالطبع لن يقوم بحذف أية بيانات من الهاتف لكن ننصح دائمًا بأخذ نسخة احتياطة من البيانات والملفات المهمة قبل البدء به، حيث يمكن التأكد من وصوله عبر التوجه إلى الإعدادات ثم معلومات الهاتف ومن ثم التحديثات.



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض