سعر ومواصفات هاتف أندرويد ون Android One

 http://images.indianexpress.com/2014/09/micromax-canvas-a1-android-one.jpg
أعلنت شركة جوجل اليوم الثلاثاء عن إطلاق أول هاتف ذكي ضمن مبادرة “أندرويد ون” Android One في تركيا، وهي المبادرة التي تهدف من خلالها الشركة إلى توفير الهواتف الذكية بأسعار معقولة للمستخدمين حول العالم.
وكانت جوجل قد أعلنت عن مبادرة “أندرويد ون” أول مرة خلال مؤتمر المطورين السنوي الخاص بها، Google I/O، في شهر حزيران/يونيو 2014، وذلك بغية تمكين الشركات المصنعة من تقديم هواتف ذكية تباع بسعر يقل عن 100 دولار أمريكي.
وقالت الشركة اليوم عبر مدونتها التركية إنها عقدت شراكة مع شركة “جنرال موبايل” General Mobile لتقديم هاتف ذكي يحمل اسم “جنرال موبايل فور جي” General Mobile 4G، وهو أول هاتف ضمن مبادرة “أندرويد ون” يدعم شبكات الجيل الرابع 4G LTE.
ومن حيث المواصفات، يمتاز “جنرال موبايل فور جي” أيضا بأنه يقدم مواصفات أعلى من نظرائه، فهو يأتي مع شاشة IPS بقياس 5 بوصات وبدقة 1280×720 بكسل مع زجاج حماية من نوع “جوريلا جلاس 4″، ومعالج بمعمارية 64 بت من نوع “سنابدراجون 410″.
ويقدم الهاتف ذاكرة وصول عشوائي قدرها 2 جيجابايت، و 16 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية، بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 13 ميجابكسل، وأخرى أمامية بدقة 5 ميجابكسل.
وبخلاف هواتف “أندرويد ون” الأخرى التي طُرحت في بعض دول آسيا، والتي يقارب سعرها 100 دولار أمريكي، سيتوفر هاتف “جنرال موبايل فور جي” الذي يعمل بالإصدار الأخير، “لوليبوب”، من نظام التشغيل أندرويد، في 15 أيار/مايو الجاري بسعر 699 ليرة تركية أي ما يعادل تقريبا 260 دولارا أمريكيا.
http://img1.techtree.com/sites/default/files/2014/9/m2.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض