اسعار إتش تي سي ديزاير 526 جي فى الامارات والسعودية



أعلنت إتش تي سي HTC اليوم عن إطلاق هاتفها الجديد “إتش تي سي ديزاير 526 جي” ثنائي الشريحة في أسواق الإمارات العربية المتحدة، وهو الهاتف الذي ينتظر أن ينافس في فئة الهواتف متوسطة التكلفة.
ويملك الهاتف الجديد HTC Desire 526G Dual SIM شاشة LCD بقياس 4.7 بوصة ذات درجة وضوع تبلغ 960×540 بكسل، من نوع QHD، إضافة إلى معالج رباعي النوى يعمل بسرعة 1.3 جيجاهرتز.
وتبلغ سعة ذاكرة الوصول العشوائي RAM في الهاتف ثنائي الشريحة “إتش تي سي ديزاير 526 جي” 1 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلية 8 جيجابايت مع إمكانية زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع “ميكرو إس دي” حتى 32 جيجابايت إضافية.
وزودت إتش تي سي هاتفها الجديد بكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل مزودة بفلاش LED واحد، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 2 ميجابيكسل، وبطارية بسعة 2000 ميلي أمبير.
وتعتزم الشركة طرح “إتش تي سي ديزاير 526 جي” بعدة ألوان منها الأزرق Glacier Blue والأسود Stealth Black وبدعم تقنية بلوتوث 4.0 وبنظام تشغيل أندرويد 4.4.
الجدير بالذكر أن الهاتف HTC Desire 526G Dual SIM سيتوفر لدى جميع متاجر التجزئة الكبرى في الإمارات العربية المتحدة بسعر 699 درهم امراتي والسعودية بسعر 720  ريال.







في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض