افضل جزمة رياضية احسن كوتشي رجالى

راحة الجسم تبدأ من القدمين معلومة نلمسها جميعا خاصة عند المشي لمسافات طويلة أو ممارسة الرياضة ، لذا نبحث دائما عن المريح بلمسة جمالية أنيقة وموديل حديث بتصميم العام ، مع مراعاة نوعية الجلد المصنوع منه ، والذي ينصح الأطباء بارتداء جزمة رياضية مريحة ومناسبة أثناء ممارسة الرياضة والجري والمشي ، وهناك ماركات عالمية صممت موديلات رائعة لعام 2015 مع مواصفات طبية مريحة .
افضل جزمة رياضة :
– بوما أوسو إن إم كروس PUMA Men’s Osu NM Cross-Training Shoe : من أشهر ماركات الأحذية الرياضية العالمية ، والتي تبقى دائما في صدارة المبيعات وخاصة عندما تأتي بالجديد والأنيق ، لذا نجد هذا الحذاء الخفبف لمزيد من الراحة أثناء الجري والمشي ، وهو مصنوع من جلد الغزال الصناعي ، مع حزام لاصق لسهولة الفتح والغلق ، مع كعب مرت من المطاط الكربوني والمقاوم للتآكل .
 بوما أوسو إن إم كروس


- اديداس بيرفورمانس مينز ديورامو6 إم Adidas Performance Men’s Duramo 6 M : جزمة رياضية من الأنسجة الصناعية ، مع موديل مغطى من الأمام بشبكة خفيفة للتهوية ، مع رباط متين لغلق الحذاء والتحكم في اتساعه ، وتبدو الجزمة بكعب مرن من المطاط اللين الذي يكسبها خفة مثالية أثناء الحركة .
 اديداس بيرفورمانس مينز ديورامو6 إم

- شيكرز سبورت مينز اينيرجي افتربورن ليس Skechers Sport Men’s Energy Afterburn Lace Up : جزمة رياضية متينة من الجلد السميك ، ويغطيها من الأمام رباط قوي يلتف بعدة حلقات لمزيد من التحكم في الجزمة ، مع كعب ذو موديل مبتكر متعرج وبنخفض من الوسط ليمنح القدم راحة أثناء ممارسة الرياضة ، وهو كعب خفيف من المطاط الصناعي .
 شيكرز سبورت مينز اينيرجي افتربورن ليس

- ريبووك مينز رويال ترينر إم تي Reebok Men’s Royal Trainer MT Training Shoe : حذاء رياضي جميل من الجلد الأبيض مع أسهم جانبية باللون الأسود ، وياتي الحذاء برباط متين مثبت على لسان من الجلد ، وهو بكعب خفيف مرتفع نوعا ما من الخلف ومتعرج لينخفض من الوسط .
 ريبووك مينز رويال ترينر إم تي


- اسيز مينز جيل-كونتيند2 ASICS Men’s Gel-Contend 2 : حزمة رياضية أنيقة وخفيفة بفضل الحشو الجيل الصناعي المبطن لها ، وهي من الأمام بشبكة خفيفة تعمل على تهوية الحذاء ، أما من الجانبين فتبدو بخطوط متقاطعة باللون الأبيض ، وهو برباط متين باللون الأسود ، وكعب أبيض مطاطي خفيف .
 اسيز مينز جيل-كونتيند2

- نيو بلانس مينز كروس تريننج New Balance Men’s MX608V3 Cross-Training Shoe : جزمة من الجلد الصناعي السميك الذي يكسبها قوة ومتانة ، مع حفر جانبي باللون الأسود ، وحزام يلتف أعلى لسان الحذاء اللاصق بأناقة ، مع كعب خفيف يكسب رشاقة لحركة الرياضي أثناء التمرين .
 نيو بلانس مينز كروس تريننج
- ميريل ومينز سيرين سبورت 2 هيكنج Merrel Women’s Siren Sport2 Hiking Shoe : جزمة رياضية أنيقة للنساء تبدو بتصميم اللاعبات المحترفات ، يغلب على تصميمه طبقة من الشبكة الخفيف وجوانب جلدية رفيعة باللون الرمادي ، وهو برباط مشدود بشرائط جانبية بموديل جديد للغاية ، وكعب أسود لحركة مرنة ومريحة .
 ميريل ومينز سيرين سبورت 2 هيكنج

- كي-سويس مينز تويبز رن 100 K-Swiss Men’s Tubes Run 100 Runnong Shoe : جزمة خفيفة الوزن تناسب العدائيين حيث تتيح أداء رياضي جيد بفضل كعب مصنوع من أنابيب مطاطية مفرغة باللونين الأبيض والبرتقالي ، أما مقدمة الجزمة صنعت من القماش الشبكي الخفيف ، ورباط أسود يعلو اللسان .
 كي-سويس مينز تويبز رن 100

- دي سي مينز بيور اكشن سبورتس DC Men’s Pure Action Sports Shoe : جزمة رياضية من القماش الشمواة ، وتبدو بكعب مسطح يمنح القدم راحة ، وهي بموديل رجالي أنيق وحزام أسود من الأمام ، مع خياطات مختلفة من الجانبين تقوي الحذاء .
 دي سي مينز بيور اكشن سبورتس


- نايك مينز ريفوليوشن 2 Nike Men’s Revolution 2 Running Shoe : موديل جديد من نايك العالمية باالون الأسود ، وهو مكسو بشبكة من نفس اللون من الأمام ، وجوانب جلدية تحمل علامة نايك الشهيرة ، ويجمل الجزمة رباط باللون الأحمر الذي يتناغم مع الكعب الأبيض الخفيف ببروز أحمر من الأمام .
 نايك مينز ريفوليوشن 2


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 7 تعليقات:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض