سعر مواصفات جيلي GC7 2016 في السعودية

أسعار جيلي GC7 2016 صور جيلي GC7 2016
على الرغم من الاعلان الرسمي عن السيارة جيلي GC7 2015 الجديدة كليا منذ الربع الاخير من العام الماضي الا انها لم تصل الى المملكة العربية السعودية سوى يوم امس ، فلقد قام الوكيل الرسمي لسيارات جيلي في المملكة ” الحاج حسين على رضا ” بالاعلان رسميا عن وصول السيارة الى معارضه و ذلك من خلال تدشين السيارة في احد المعارض الكبرى الخاصة به في مدينة جدة .
حصلت السيارة الجديدة جيلي GC7 2015 على بعض التحديثات خاصة في تصميم الشبك الامامي لها و الذي اصبح اكبر حجما و كذلك المصابيح الامامية , وبحسب ما صرحت عنه الوكالة فان السيارة ستتوافر بثلاث فئات رئيسية تختلف فيمها بينمها من حيث الامكانيات الداخلية فقط .
ستتوافر الثلاث فئات من السيارة بالعديد من وسائل الامان و السلامة و ذلك مثل خاصية المكابح المانعة للانزلاق ABS وخاصية توزيع قوى المكابح الكترونيا EBD كما يوجد كاميرا خلفية للمساعده في الركن ورادارات حول السيارة من أجل عدم الاصطدام ، كما ان أعلى فئة من السيارة ستتوفر بشاشة ترفيهية تعمل باللمس بالاضافة الى المقاعد الفاخرة و ايضا خاصة تأمين الابواب .
مواصفات محرك جيلي GC7 : 
اما عن مواصفات المحرك فكما هو المعتاد ستتوافر السيارة بخيار واحد فقط من المحرك سعة 1.8 لتر بعدد 4 سلندر وبقوة 140 حصان و عزم الدوران يصل الى 170 نيوتن – متر بالاضافة الى ناقل الحركة 6 سرعات اوتوماتيكي وخاصية الحقن الالكتروني للوقود
أسعار جيلي GC7 2015 :
من المعروف أن السيارة الصينية تكن اقتصادية من حيث السعر على الرغم من توافر بها العديد من الامكانيات الرائعة ، و لذلك فان سعر السيارة جيلي GC7 2015 سيبدأ للفئة الادنى من 30 الف ريال سعودي و للفئة الاعلى 40 الف ريال سعودي .
من الجدير بالذكر عندما تم عرض السيارة لأول مرة لاحظ الجميع بان الكونسول الوسطي لها مأخوذ من السيارة كيا سورينتو الجديدة ، كما يتوقع الكثيرين ان تزداد مبيعات شركة جيلي الصينية في الاسواق الخليجية خلال الاعوام القادمة .



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض