مراجعة جوال سامسونج جلاكسى galaxy E7

أستخدمت شركة سامسونج تصميمها الحديث في عائلة الجالكسي E الجديدة ، التي تعتبر من أحدث عائلات هواتف سامسونج بعد عائلة هواتف الجالكسي A .
سامسونج جلاكسى اى 7 Samsung Galaxy E7

التصميم

يأتي هاتف سامسونج E7 الجديد بتصميم مشابهة لتصميم هاتف سامسونج A5 و لكن بدون الإطار المعدني ، حيث يأتي هاتف الـE7 بإطار بلاستيكي مشابه للمعدن و غطاء خلفي مشابه ايضاً لهاتف سامسونج A5 في شكله و ملمسه، و يأتي هاتف سامسونج E7 بهيكل واحد مثل معظم هواتف سامسونج الحديثة و يتوفر بألوان متعددة منها الأبيض و الأسود و الأزرق و البني.

الشاشة

قد يعتبر البعض هاتف سامسونج E7 من أجهزة الفابلت فهو يأتي بشاشة كبيرة 5.5 بوصة Super AMOLED بحجم شاشة هاتف الجالكسي نوت 4 ،و كمعظم هواتف سامسونج تتميز شاشة الـSuper AMOLED بجودة ألوانها الممتازة ، و تأتي الشاشة بجودة HD 720×1280 و بكثافة 276 بيكسل في البوصة مما يعطيك تجربة جيدة عند مشاهدة أو ممارسة ألعاب HD.
http://images.fonearena.com/blog/wp-content/uploads/2015/01/Samsung-Galaxy-E7_fonearena-011.jpg
سامسونج جلاكسى اى 7 Samsung Galaxy E7
http://www.phonesreview.co.uk/wp-content/phoneimages/Samsung-Galaxy-E7-E5-unboxing.jpg
سامسونج جلاكسى اى 7 Samsung Galaxy E7
http://images.fonearena.com/blog/wp-content/uploads/2015/01/Samsung-Galaxy-E7_fonearena-04.jpg
سامسونج جلاكسى اى 7 Samsung Galaxy E7
سامسونج جلاكسى اى

الأداء

النظام و الواجهة

يعمل هاتف سامسونج E7 بنظام أندرويد كيت كات 4.4.4 مع واجهة سامسونج المعروفة TouchWiz التي تضيف للهاتف العديد من المزايا و الأختصارات الأضافية، و بينما تعتبر واجهة سامسونج ثقيلة على بعض هواتفها ، إلا انها تعمل بشكل جيد على هاتف الـE7 ، و يلاحظ ان سامسونج لم تقوم بإضافة تطبيق المساعد الصوتي S Voice ، و لكنك تستطيع تنزيله من متجر تطبيقات سامسونج الذي يأتي مع جميع هواتفها و أجهزتها.

المعالج و الرام

يأتي هاتف سامسونج E7 بمعالج كوالكم Snapdragon 410 رباعي النواة مزود بـ2 جيجابايت رام، الهاتف أداءه جيد عند تشغيل الألعاب المتقدمة مثل Asphalte 8 و Modern Combat 5 .

التخزين

يأتي هاتف سامسونج E7 بمساحة تخزين داخلية 16 جيجابايت، تعطيك مساحة جيدة لتخزين التطبيقات و الألعاب الكبيرة مثل Asphalt 8 ، و بينما لا يأتي الهاتف بمكان مخصص لذاكرة خارجية، إلا انك تستطيع إستخدام فتحة الشريحة الـNano الإضافية لكارت الذاكرة الخارجي ، فعليك الأختيار ما بين إضافة كارت ذاكرة خارجي او إستخدام الهاتف بخطين.

البطارية

يأتي هاتف سامسونج E7  ببطارية ذات سعة كبيرة تتناسب مع حجم شاشته ، فهي 2950 مللي أمبير، و بينما لا يأتي الهاتف بخاصية الشحن السريع مثل هاتف الجالكسي نوت 4 او جالكسي S6 إلا ان الهاتف يأتي مزود بخاصية الـUltra Power Saving التي تحدد أستخدامك لعدد بسيط من تطبيقات الهاتف و لكن مع إمكانية للعمل حتى أيام.

الكاميرا

تعتبر الكاميرا من أهم مميزات الهواتف الذكية ، و يأتي هاتف سامسونج E7 بكاميرا 13 ميجابكسل مزودة بفلاش و بإمكانية تصوير فيديوهات بجودة Full HD ، و تتشابه الكاميرا في إمكانياتها و أداءها مع كاميرا هاتف سامسونج A5 التي تأتي بنفس المواصفات تقريباً .و يأتي تطبيق الكاميرا بأوضاع تصوير عديدة و مختلفة كما يمكنك إختيار المؤثرات التي ترغب في إضافتها على الصور، أما عن الكاميرا الأمامية فهي 5 ميجابيكسل مناسبة للتصوير الذاتي Selfie و أيضاً لعمل مكالمات الفيديو.
http://images.fonearena.com/blog/wp-content/uploads/2015/01/Samsung-Galaxy-E7_fonearena-03.jpg

الخلاصة

يعتبر هاتف سامسونج E7 بديل سامسونج الأرخص لمحبي الهواتف الكبيرة ، و بينما لا يأتي الهاتف بإمكانيات الجالكسي نوت 4، إلا ان إمكانيات هاتف الـE7 تعطيه أداء جيد، اما عن سعره فهو يبدأ من 2600 ، كما تستطيع شرائه مستعمل بسعر أقل.


المميزات: شاشة كبيرة، تصميم أنيق و كاميرا جيدة.
العيوب: عليك الأختيار بين الشريحة الأضافية و الذاكرة الخارجية ، كثافة الشاشة منخفضة.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض