إيسوزو دي ماكس D-MAX 2016 الجديدة

http://truckslover.shantel.netdna-cdn.com/wp-content/uploads/2015-Isuzu-D-MAX-front.jpg
أطلقت شركة «إيسوزو» اليابانية لتصنيع شاحانات البيك الأب الخفيفة، جيلها الجديد كلياً من أحدث طرازات «إيسوزو دي ماكس» في إحتفال أقيم أول أمس بفندق باب الشمس مؤخراً بدولة الإمارات العربية المتحدة. وحضر الحفل لفيف من كبار الشخصيات الذين سنحت لهم الفرصة في اختبار قيادة البيك أب الجديدة.
وتعتبر «إيسوزو دي ماكس» الجديدة التي تتوافر اليوم في ثمانية بلدان في الشرق الأوسط، من أكثر سيارات البيك أب التي يمكن الاعتماد عليها، حيث تختزل 50 عاماً من عمليات الصقل والتطوير الرائدة.
وأعلنت «إيسوزو دي ماكس» بذلك انطلاق حقبة جديدة في عالم شاحنات البيك اب، متسلحةً بقرن كامل من الخبرة في مجال صناعة الشاحنات. كما أنها تمزج ببين مواصفات التصميم الأخاذ والأداء الممتاز فضلاً عن المتانة والسلامة والمرونة.
وتعمل «إيسوزو دي ماكس» الجديدة بمحرك ديزل بسعة 2.5 لتر، صمم بمهارة عالية لتشهد حتى اليوم مبيع نحو 23 مليون محرك ديزل من إيسوزو حول العالم. يتمتع هذا المحرك المبتكر بكفاءة عالية في توفير الوقود وقوة في الأداء وعزم الدوران في آن واحد بالإضافة إلى خصائص صديقة للبيئة.
وهيكل «دي ماكس» الجديدة القوي يدل على مزيد من التوازن والأداء، سواء كان محملاً أم لا، ما يوفر أعلى معدلات الاستقرار والتماسك على الطرقات مع هيكل خلفي للشحن أقوى وأعرض من قبل مع جهاز تبديل الحركة الإلكتروني للدفع الرباعي. والهندسة الخارجية القوية إلى جانب الأشكال المتناسقة المتكاملة في مختلف سيارات دي ماكس الجديدة لا تقتصر على التصميم وحسب لا بل تمتد إلى ديناميكيات الهواء الرائعة.
فقد أجرى مصممو إيسوزو اختبارات مكثفة في ما يُسمى النفق الهوائي في عدة مناطق من العالم لضمان قوة الديناميكيات الهوائية وابتكار سيارات أكثر هدوءاً وتوفيراً في الوقود. تتمتع جميع سيارات «إيسوزو دي ماكس» الجديدة بهيكل أكبر وأطول وأوسع وبمقصورة فسيحة وفارهة حرصاً على راحة السائق و الركاب في آن واحد.
وبالإضافة إلى التصميم المريح والواسع، فإن المساحة الداخلية لسيارة «دي ماكس» الجديدة تتحلى بمزيد من الميزات الفريدة حيث تتوفر كل وسائل الراحة الحديثة والتكنولوجيا في متناول يدك، ومنها الأدوات الكهربائية مع شاشة عرض متعددة المعلومات، بالإضافة إلى مكيف هوائي مع آلية ضبط الحرارة فضلاً عن خاصية الدخول دون مفتاح.
تتوافر في جميع سيارات «دي ماكس 2016» الجديدة شروط السلامة العامة المتوفرة لدى «إيسوزو» محترمةً بذلك شعار الشركة: “السلامة من أولوياتنا”. زودت سيارات «إيسوزو دي ماكس» بأكياس هواء أمامية مزدوجة مع أحزمة أمان مسبقة الشد والقسم الأمامي لامتصاص قوة الاصطدام.
بالإضافة إلى قضبان جانبية لمقاومة الصدمات الجانبية. هذا وتؤمن مقصورة من الفولاذ عالي المقاومة للشدّ المزيد من الصلابة والقوة لتوفير أعلى مستويات الحماية لجميع الركاب. كما ويمكن الاستفادة من تقنية منع غلق المكابح ‹ABS›، وتقنية توزيع قوة الفرامل إلكترونياً ‹EBD›، وتقنية مساعد الفرملة ‹BA› فضلاً عن مصابيح أمامية كاشفة ومصابيح خلفية تعمل بتقنية ‹LED› لرؤية ممتازة على الطرقات.
http://s5.paultan.org/image/2013/08/isuzu-d-max-630x351.jpg

http://www.newcarsrelease2015.com/wp-content/uploads/2014/03/2015-Isuzu-D-Max-Exterior.jpg

http://truckslover.shantel.netdna-cdn.com/wp-content/uploads/2015-Isuzu-D-MAX-rear-610x406.jpg

http://i1.ytimg.com/vi/D8Og3fai1C4/maxresdefault.jpg

http://i1.ytimg.com/vi/v9xMWnkKeXg/maxresdefault.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 7 تعليقات:

  1. بس السعر عندنا بالسعوديه مبالغ فيه

    ردحذف
  2. ميزتها الصندوق أطول واعرض والمكنه اقوى بس انسيابيةالتابلوه رزله والسعر غالى

    ردحذف
  3. هل يوجدمنها ف مصر

    ردحذف
  4. ماشاء الله تبارك الله
    سياره روعه

    ردحذف
  5. سعر السعودى الباور بس المكنه القديمه مش الرشاشات كام لو سمحت للاهميه

    ردحذف
  6. اللون السماوي هل هو موجود بالسعودية وأين الصالة أو المعرض الموجود به وكم السعر أمل الرد عاجلاً وشكراً على الموقع أو على الجوال رقم 0503076587

    ردحذف
  7. هل تتوفر فى مصر و ما هى الاسعار

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض