افضل ماكينة حلاقة للرجال

نظافة الجسم عموما و حلاقة الشعر منه أمر هام و ضروري ، و الحلاقة للرجال بالماكينة التقليدية أمر معروف و منتشر ، و لكن إستخدام الماكينة الكهربية في الحلاقة يوفر حلاقة أسهل و أنظف و أسرع ، و يوجد العديد من أنواع ماكينات الحلاقة الكهربية المتاحة و التي إخترنا منها لكم اليوم مجموعة من أفضل أنواعها .
افضل ماكينة حلاقة للرجال :
ماكينة حلاقة من moser الالمانىماكينة حلاقة من ريمنجتون remington xrl330 ، و تعطي حلاقة رائعة  متركزة مع شفرات المسار المزدوج ، و يمكن أن تستخدم جافة أو رطبة ، قابلة للشحن و يمكن إستخدامها 60 دقيقة متواصلة ، و تأتي مع حامل للشحن و حقيبة لإستخدامها أثناء السفر و ضمان لمدة عامان .
ماكينة حلاقة من فيليبس philips power touch pt720 ، و تجمع مع كفاءة ماكينة حلاقة فيليبس الكلاسيكية تحسين في الأداء الوظيفي ، و بها شفرتين الأولى لرفع الشعرة و الثانية لإزالتها بنعومة من تحت مستوى سطح الجلد ، و هي قابلة للغسل بالكامل مع إمكانية تنظيف رأسها سريعا تحت الماء ، و هي قابلة للشحن و تعطي 40 دقيقة من الحلاقة .
ماكينة حلاقة من باناسونيك panasonic premium es-rf31 ، و تأتي مع شفرات للحلاقة ، مع زاوية شفرة للحلاقة 30 درجة ، و توفر أسرع حلاقة ، و هي قابلة للشحن ، و توفر حلاقة ل60 دقيقة .
ماكينة حلاقة من واهل التيما wahl ultima 7200 ، و بها 3 أنظمة لإزالة الشعر ، الشعر القصير و الطويل و المتبقي من الشعر ، و هي قابلة للشحن ، و توفر أداء أمثل للحلاقة .
ماكينة حلاقة من بيبيليس babyliss ، و تقوم بإزالة الشعر بدقة ، و بها تكنولوجيا عالية تعطي أداء رائع حتى في أقل المستويات  ، يمكن أن تستخدم بالكهرباء أو لاسلكية بعد إعادة شحنها ل 30 دقيقة .
ماكينة حلاقة من براون braun series 3 380s-4 ، و هي قابلة للشحن مع حلاقة قريبة على نحو سلس ، و يمكن إستخدامها مع رغوة الحلاقة ، وهي قابلة للغسل و مقاومة للماء ، و تأتي مع ضمان عامان .
ماكينة حلاقة من باول أنثوني paul anthony pro series 3 ، توفر رؤس مرنة لحلاقة مريحة ، و يمكن أن تستخدم بالكهرباء أو لاسلكية بعد إعادة شحنها .
ماكينة حلاقة من ريمنجتون remington rgl ، و تأتي مع رأسين من الإستانلس ، و توفر وقت إستخدام 30 دقيقة بعد إعادة شحنها ، مع مؤشر للشحن ، و فرشاة للتنظيف و ضمان عامان .
ماكينة حلاقة من ريمنجتون remington e7800 ، مع تكنولوجيا ثلاثية ، و تقوم بإعداد الشعر الطويل لوقت أقل في الحلاقة و زيادة النعومة ، رأسها قابلة للغسل ، مع مؤشر ديجيتال .
ماكينة حلاقة من براون braun -series 3-340-s-4 ، و هي ماكينة قابلة لإعادة الشحن ، و توفر حلاقة أكثر كفاءة ، و يمكن إستخدامها تحت الماء أو مع الرغوة ، و هي قابلة للغسل و مقاومة للماء ، و تأتي مع ضمان عامان .
 http://76.my/Malaysia/moser-1400-germany-electric-hair-clipper-1211-28-haircare2u@1.jpg

http://nhcbeautyhair.com/upload/images/moser.jpg

http://pad1.whstatic.com/images/thumb/1/16/Buy-Hair-Clippers-Step-4.jpg/670px-Buy-Hair-Clippers-Step-4.jpg

http://www.njuskalo.hr/image-bigger/kozmeticki-aparati/braun-s3-340s-4-wet-dry-aparat-brijanje-slika-25192734.jpg

 http://c745.r45.cf2.rackcdn.com/img/2009/braun_cooltec_shaver.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض