افضل شامبو لعلاج القشرة

قشرة الشعر هي أحد المشاكل التي تصيب الشعر ، و تخلق مشاكل في الشعر و مظهره و يكون أمر مزعج و محرج أيضا ، و تؤرق صاحبها بشكل بالغ ، مما جعل الخبراء يهتمون بهذا الأمر و أنتجوا لنا العديد من العلاجات و منها علاجات داخل منتجات العناية به ، و من هذه المنتجات الشامبو المضاد لقشرة الشعر ، و الذي حقق نتائج إيجابية مع العديد ممن كانوا يعانون من هذه المشكلة ، و حرصا من على حل جميع المشاكل المتعلقة بالعناية الشخصية جمعنا لكل من يعاني من هذه المشكلة أفضل أنواع الشامبو المضاد للقشرة .
افضل شامبو للقشرة :
شامبو من ذا بودي شوب the body shop ginger anti dandruff shampoo ، و له قوة محاربة للقشرة ، و له قدرة على إضافة إشراق للشعر ، و يصنع فرقا في الشعر و يساعد على بناء الشعر حتى لمن لا يعانون من القشرة .
شامبو من هيد أند شولدرز head and shoulders cirtrus breeze shampoo ، و هو من أفضل أنواع الشامبو المحاربة للقشرة ، و هو منعش للشعر ، و يزيل القشرة من الشعر و يمنع الحكة ، و لا يعالج القشرة فقط بل يجعل الشعر مشرق و منتعش أكثر و أكثر ترطيبا ، هذا بالإضافة إلا أن رائحته رائعة .
شامبو من باول ميتشل paul mitchell tea tree special shampoo ، و هو يعتني بالشعر و فروة الرأس ، فهو يحتوي على زيت شجر الشاي ، و هو شامبو واحد متكامل يحتوي على سيروم و موس و إسبراي ، و أيضا يقلل الحكة و يعالج الحبوب في فروة الرأس .
شامبو من جاسون  jason tea tree scalp normalizing ، و هو شامبو من زيت شجر الشاي المركز ، و هو خفيف و يعالج فروة الرأس ، و هو منتج رائع و يظل تأثيره حتى بعد التعرض للشمس ، و رائحته رائعة و منتعشة .
شامبو من أفيدا aveda scalp benefits balancing shampoo ، و هو شامبو معالج للقشرة و يهدأ من فروة الرأس و ينظفها و يهدأ الحكة و مكوناته طبيعية و خفيفة تترك الشعر مشرق و منتعش و نظيف و صحي أكثر .
شامبو من هيد أند شولدرز head and shoulders extra volume shampoo ، و التي تتميز بمنتجاتها الرائعة منذ عقود ، و هو شامبو يعتني بالشعر و يعالج القشرة و يترك الشعر رطب و مشرق و يعطيه كثافة و نعومة ، و يعالج كذلك الحكة و جفاف فروة الرأس .
شامبو من ريدكن redken dandruff control shampoo ، و يعمل سريعا بفاعلية لمعالجة قشرة الرأس منذ أول إستخدام ، و يترك الشعر ناعم برائحة رائعة .
شامبو من نتروجينا neutrogena dandruff shampoo ، و له رائحة رائعة و ينظف و يعالج فروة الرأس و يعيد بناء الشعر و يعالج الحكة و يقلل و يعالج التساقط .
شامبو من نيزورال nizoral shampoo ، و يعالج و يمنع قشرة الرأس ، و يعيد لفروة الرأس صحتها و حيويتها .
http://www.bubblews.com/assets/images/news/1050210945_1361352786.jpg
http://seif-online.com/image/cache/30720-500x500.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض