افضل المطاعم في دبي

دولة الإمارات العربية المتحدة هي أحد أهم و أغنى الدول العربية ، و التي تعد وجهة سياحية مهمة للكثير من العرب و الأجانب للسفر إليها و زيارة معالمها الجميلة و قضاء أوقات ممتعة بها و ذكريات لا تنسى ، و قد جمعنا لكل محبي مدينة دبي مجموعة من أفضل المطاعم العربية بها حتى تكتمل متعة التمتع بمدينة دبي الساحرة .
http://www.timeoutdubai.com/images/outlets/armani_hotel_dubai/innerbig/armani042710_innerbig.jpg
افضل المطاعم العربية في دبي :
مطعم الخيال alkhayal ، و يقع في فندق جميرا بيتش هوتيل في شارع جميرا أم سقيم ، و يقدم جو عربي أصيل مع موسيقى و عروض رقص شرقي ، و يقدم الوجبات العربية العادية و الحديثة منهم أطباق لبنانية شهية و لذيذة ، و يقدم كذلك أطعمة محلية و آسيوية .
مطعم ميديتراينو mediterraneo ، و يقع في فندق آرماني في برج الخليفة أطول برج بدبي ، و يتميز بجوه الساحر و يقدم خدمات رائعة ، و يقدم خصم 50% على الأطفال من 4-12 عام ، و الأطفال تحت 4 سنوات مجانا ، مع عمل أصناف مختلفة ل 3 وجبات يوميا ، و يقدم كذلك أطعمة محلية و أسيوية و مأكولات بحرية .
مطعم المهرة almahara ، و يقع في برج العرب بدبي ، يقدم طعام عربي و غربي و مأكولات بحرية مختلفة ، يتميز بجوه الساحر حيث تحيط بك الأسماك و النباتات البحرية النادرة و المتنوعة داخل المطعم .
مطعم أتموسفير atmosphere ، و يقع في برج الخليفة بوليفارد الشيخ محمد بن راشد ،  في أعلى ناطحة سحاب في العالم ، و يقدم مأكولات و مقبلات ومشروبات و مشويات ، و مقسم لقاعات حسب نوع الطعام الذي سيقدمه ، و ديكور المطعم رائع من الخشب و الزجاج و طرازه فخم ، و هو مطعم مميز لمحبي الترف .
لاتيتيود خط العرض latitude ، و يقع في شارع جميرة ، و يقدم إلى جانب الأصناف العربية أصناف غربية و آسيوية كالأطباق العالمية الشهية الماليزية و الصينية و التايلاندية و الفرنسية و الإيطالية ، و يتميز المطعم بالتصميم الأنيق و أجواءه الهادئة و خدمته سريعة .
مطعم شيل أوت chillout ، و يقع في تايمز سكوير مول في شارع الشيخ زايد ، و يقدم أصناف عربية و غربية ، و المكان مثلج يضم  مقاعد و طاولات و مجسمات جليدية و أنوار جليدية مع ألوان مضيئة ساحرة ، مع لبس ملابس دافئة في المكان .
مطعم بالم كورت palm court ، و يقع في جميرا بيتش هوتيل في شارع جميرا أم سقيم ، و يقدم أصناف محلية و عربية و غربية و تركية ، و يتميز بما يقدمه من شاي إنجليزي و قهوة تركية ، و يمكنك من الجلوس في المكان الداخلي أو الخارجي ، و يتمتع المكان بشعبية كبيرة .
مطعم أرابيا تي هاوس arabia tea house ، و يقع في قرية التراث ، و يقدم مشروبات ساخنة لذيذة بالإضافة إلى وجبات طعام شهي .
مطعم العثمانيين attomous ، و يقع في شارع الصفوح ، و يقدم مأكولات عربية و تركية ، و يقدم وجبات تركية تقليدية و حديثة ، مصمم على الطراز العثماني ، و يتميز بأجواءه التركية الأصيلة مع جو رائع من الموسيقى التركية .
مطعم  سكوب ذا أفينيوز scope the avenues ، و يقع في أتلتس في دبي ، و يقدم أطعمة محلية و عربية و آسيوية و هندية و غربية و أمريكة و تركية و أصناف متنوعة من المأكولات البحرية ، و يقدم وجبات صغيرة للتذوق ، مع أطعمة مختلفة للفطار و الغداء و العشاء .
 http://dubai.armanihotels.com/d/armani/images/dine/03_mediterraneo/mediterraneo_2.jpg

http://www.timeoutdubai.com/images/content/iftar_at_armani_hotel/gallery/2013_1_mediterraneo_gallery.jpg

http://www.thatdubaisite.com/wp-content/uploads/2013/09/Armani4.jpg

http://www.timeoutdubai.com/images/content/iftar_at_armani_hotel/gallery/2013_6_mediterraneo_gallery.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض