افضل واسرع برنامج للداونلود

أصبح لبرامج الداونلود(التحميل ) أهمية كبيرة ، حيث تستخدم لمشاهدة وحفظ الفيديوهات التي نريدها ، و يوجد العديد من البرامج التي تتيح عملية التحميل بسهولة و يسر ، و بعضها يتميز بأشياء منها إستمرار التحميل حتى مع فقد الإتصال و كذلك زيادة السرعة من 3-5 مرات ، و لأهمية برامج التحميل في حياتنا هذه الأيام جمعنا لحضراتكم مجموعة من أفضل برامج التحميل .
افضل برنامج للداونلود :
برنامج إنترنت داونلود مندجر internet download manager ، و هو من أسرع برامج التحميل ، و يقوم بأداء المهمة الكاملة ، و يسمح لك بالإتصال بالإنترنت الخاص بك لتحديد وقت التحميل و الإغلاق بعد التحميل .
برنامج فلاش جيت داونلود مندجر flashjet download manager ، و هو البرنامج الذي لديه أكبر عدد من المستخدمين ، وعند تحميل أي ملفات عن طريقه دائما يستدعي برنامج مقاوم للفيروسات ، و يسمح لك بعمل تصنيفات غير محدودة للتحكم في ملفاتك .
برنامج جيتجو داونلود مندجر getgo download manager ، و هذا البرنامج يمكنك بسهولة من تحميل مقاطع من اليوتيوب أو أي موقع أخر ، و تصميم البرنامج الخارجي محبب للمستخدمين .
برنامج أوربيت داونلودر orbit downloader ، و هو برنامج تحميل بخصائص ذكية ديناميكية لتجزأة الملفات ، و هو برنامج قوي و متقدم و شكل ثورة في برامج التحميل ، و يجعل حتى تحميل الملفات العادية أسهل وأسرع .
برنامج فري داونلود مندجر free download manager ، و هذا البرنامج به الكثير من الخصائص مثل المشاركة مع الأصدقاء و التي تمكنك من إنهاء التحميل عن بعد و ضبط حركة الإستخدام ، و به ميزة جديدة و هي تحميل الملفات و مشاركتها مع مستخدمين أخرين مع فيديو فلاش .
برنامج داونلود أكسيلرتور بلس download accelerator plus ، و له سرعة فائقة في التحميل مثل برنامج فلاش جيت مع نظام كامل مقاوم للفيروسات لتحميل آمن ، مع إمكانية عمل جدول للتحميلات بسهولة .
برنامج ليش جيت leechjet ، و هو برنامج للتحميل لطيف وحديث مع برنامج ميكروسوفت أوت لوك و تشبه واجهات المستخدم ، و يستخدم بسهولة مع المتصفح إنترنت إكسبلورر ، و يمكنك من التحميل و التحكم به بسهولة .
برنامج جي  داونلودر jdownloader ، و هو برنامج مناسب لتحميلات أكبر مع ملفات متعددة ، و خصائصه تعمل مع جافا 1,5 فيما أعلى ، و مصدر مفتوح مع  gbl ، مع مستخرج تلقائي بما في ذلك كلمات البحث .
برنامج في داونلودر v downloader ، و هو أكثر برنامج مكتمل الخصائص ، و في نفس الوقت سهل الإستخدام لتحميل الفيديوهات من على المواقع كاليوتيوب و الفيس بوك وجوجل و الياهو و الميتاكافيه و الديليموشن و مواقع أخرى .
برنامج أكتيف داونلود aktiv downloader ، وهو أداة ضرورية لكل من ينتظر التحميل القادم بفارغ الصبر ، فهو مطور لتحميل و إدارة التحميلات و التوقف و إستئناف و البحث عنها .
http://fulltekno.com/wp-content/uploads/internet-download-manager.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض