افضل مضاد فيروسات انتى فيروس للاندرويد

إستخدام تكنولوجيا متطورة كالتي وصلنا لها الآن و أصبحت رفيقنا المقرب في حياتنا اليومية يتطلب أيضا وجود حماية لخصوصيتنا خلال إستخدامنا لهذه التكنولوجيا و كذلك الحماية من السرقة بالإضافة إلى عدة خصائص أخرى صبحت متاحة في التطبيقات الحديثة ، و التي إخترنا لحضراتكم منها مجموعة من أفضلها في السطور التالية .
افضل تطبيقات الحماية للاندرويد :
تطبيق أفاست avast ، التطبيق مجاني ، و يأتي التطبيق بأدوات واسعة ضد السرقة ، مع أوامر بالرسائل ، وحماية رائعة من البرمجيات الضارة .
http://freshittips.com/wp-content/uploads/2014/03/antivirus_avast.png
تطبيق بيتديفيندر bitdefender ، و تكلفة التطبيق  9,95 دولار ، و هو تطبيق حماية واقعي و نشيط ، مع قائمة من الخصائص ، يستخدم نظام فريد على كلاود ، و يمكنه أن يقوم بعمل مسح لهاتفك بالكامل في 10 ثوان ، و ذلك بالإضافة إلى عمل مسح لكل تطبيق جديد تقوم بتحميله .
http://allfacebook.com/files/2010/11/bitdefender-logo.png
تطبيق لوك أوت lookout ، و تكلفة التطبيق شهريا 2,99 دولار ، سنويا 29,99 دولار ، و هو تطبيق ذو تصميم جيد للإستخدام ، مع إستجابة سريعة عند تخزين التطبيقات ، و التطبيق فعال لمقاومة أي تهديدات .
https://lh6.ggpht.com/sDzzsFE-fsvmhZtwxw7n8R-6BbfR7Pn_OyhU9JyRJELnW8kfY4lgzc9slrB5aG2fJA=w300
تطبيق كاسبرسكي kaspersky ، و تكلفة التطبيق4,95 دولار ، و يقدم التطبيق حماية قوية للهواتف المحمولة مع أدوات كاملة للحماية من السرقة و سياسة خصوصية جديدة ، و يقدم أعلى نظام حماية من البرمجيات الضارة ، مع خصائص فريدة تسمح لك بحفظ معلوماتك بشكل خفي على جهازك ، مع نظام أمن لغلق الشاشة ، و قدرة أفضل على الأداء ، مع نظام تخزين لكل البيانات .
https://lh3.googleusercontent.com/-trl1klFD22o/AAAAAAAAAAI/AAAAAAAAA_0/aEiC6k6OL4E/photo.jpg
تطبيق تريند ميكرو trend micro ، و تكلفة التطبيق سنويا 29,99 دولار ، و التطبيق لا يقوم فقط بتوفير حماية من البرمجيات الضارة و لكن يأتي بخصائص عديدة مميزة منها في ما يخص الحماية من السرقة و منع المكالمات و الرسائل و عدة خصائص تحكمية أخرى .
http://www.tac-kuwait.com/admin/upload_logo/146TrendMicro_logo.gif
تطبيق مكافي mcafee ، و تكلفة التطبيق شهريا 2,99 دولار ، سنويا 29,99 دولار ، و يقدم التطبيق خصائص هائلة إضافية و التي تشمل خيارات نسخ إحتياطية قوية للمشتركين المميزين ، فمعه يمكنك نسخ رسائلك و سجل المكالمات و الأسماء المسجلة و ملفات الفيديو على الجهاز ، مع خصائص حماية أخرى عند محاولة الوصول لتطبيقات الجهاز ، فتطبيق مكافي تطبيق ذو حماية قوية للغاية .
http://www.dbstechy.co.uk/images-new/mcafee.png
تطبيق نورتن norton ، و تكلفة التطبيق سنويا 29,99 دولار ، و يعمل هذا التطبيق مع نورتن 360 ، و يعطيك أداة لحماية كل جهازك ، كحماية من البرامج الضارة ، و تشمل منع المكالمات و الرسائل ، مع قائمة من الخصائص .
http://img2.findthebest.com/sites/default/files/797/media/images/Norton_Online_Family_167568.jpg
تطبيق أندرويد ديفيس مندجر android device manager ، و هو تطبيق مجاني ، و يوفر قاعدة حماية لجهازك الأندرويد ، و يوفر لك نسخ إحتياطية كحلول لبعض المواقف .
https://lh4.ggpht.com/PJXPFlf8Kbf8suKnGXr8cXcRM0NX17sC3-sGp8_DeVSOHRbWYE1pF3d7KcgflPP8lQ=w300
تطبيق لاست باص بريميم بسوورد lastpass premium password manager ، و تكلفة التطبيق 1 دولار ، مع هذا التطبيق يمكنك خلق وإدارة كلمات سر فريدة و مميزة و معقدة لتجعل هاتفك أكثر أمانا ، و يمكنك حفظها على الكمبيوتر الخاص بك .
https://lh3.ggpht.com/nO3ig5HKoOteDP_SpeCvqfhe1Y1JEOHmPqyR4upA12C6IABJO7nBsYr_QAQBs1yBoU8=w300
تطبيق بيتفيندر أنتي ثيفت bitefender anti-theft ، و تكلفة التطبيق 3,95 دولار ، و هو حامي للسرقة من بيتفيندر ، و الذي يجعلك تحمي هاتفك بإستخدام رسائل واسعة ، و هذا التطبيق يمكنك من السيطرة على هاتفك حتى في حالة سرقته .
http://www.bitdefender.gr/wp-content/themes/RedTheme/images/anti-theft.png


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض