تسرب صور نموذج هاتف ايفون iPhone 6 الى جانب Galaxy S5


http://www.android4ar.com/wp-content/uploads/2014/05/GalaxyS5-VS-iPhone6.jpg
قام موقع إيطالي بنشر صور يدعي بأنها لنموذج هاتف ايفون iPhone 6 القادم من شركة آبل الى جانب هاتف سامسونج جالكسي إس 5 الرائد في مقارنة مُبكرة من حيث الحجم والتصميم. حيث من المتوقع ان يأتي هاتف ايفون iPhone 6 بشاشة اكبر من ايفون 5 إس الحالي بحيث تكون بقياس 4.7 إنش اي اصغر من شاشة Galaxy S5 ذات القياس 5.1 إنش بفارق 0.4 إنش.
صور نموذج هاتف ايفون iPhone 6 المزعومة اظهرت بأنه اقل سماكة وانحف من Galaxy S5 ذو السماكة 8.1 ميلي متر مقابل سماكة ايفون 6 المتوقع ان تكون 6.2 ميلي متر تقريبًا وذلك بحسب التسريبات الاخيرة.
كما يبدو من نموذج هاتف ايفون iPhone 6 أنه سيكون مصنوع من المعدن بشكل كامل ونلاحظ إنتقال زر التشغيل من الأعلى الى الجانب الايمن كما في جالكسي إس 5 بإعتبار الهاتف اصبح بحجم اكبر ويصعب الوصل الى الزر بواسطة يد واحدة ونلاحظ ايضًا وجود نقطة تحت زر التشغيل وهي ما قد تكون مدخل للمفتاح الخاص لفتح منفذ إدخال شريحة الإتصالات من نوع “نانو سيم”، وبقيت ازار رفع وخفض الصوت مع زر الكتم كما هي في الجهة اليسرى مع تعديل بسيط في التصميم.
من المعروف ان منتجات شركة آبل Apple تعتبر في الوقت الحالي المنافس الأول لأجهزة أندرويد (حواسب لوحية أو هواتف ذكية)، ومع إقتراب الكشف عن منتجات ابل الجديدة لهذا العام 2014 يبدو بانها تريد الحد من إنتشار نظام اندرويد وإشعال الأسواق لكي تبقى ضمن المنافسة والصراع القوي في سوق الهواتف وذلك عبر إطلاق هاتف ايفون iPhone 6 بشاشة وحجم اكبر وهذا ما يريده الكثير من مستخدمي منتجات ابل.
في النهاية لا نستطيع تأكيد دقة صور نموذج هاتف ايفون iPhone 6 المزعومة، حتى يتم إطلاق الجهاز بشكل رسمي. والى ذلك الحين يمكنكم الإطلاع على تجربتنا لهاتف جالكسي إس 5 الجديد من خلال  رابط “مراجعة Samsung Galaxy S5“.
http://www.android4ar.com/wp-content/uploads/2014/05/GalaxyS5-VS-iPhone6-SIZE.jpg

http://www.android4ar.com/wp-content/uploads/2014/05/GalaxyS5-VS-iPhone6-Thickness.jpg

http://www.android4ar.com/wp-content/uploads/2014/05/iPhone6-back-side_leak.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض