احسن وافضل شامبو للشعر الدهني

http://1-ps.googleusercontent.com/x/www.becomegorgeous.com/static.becomegorgeous.com/img/arts/2013/10/best-shampoos-for-oily-hair/gallery_big_Opalis_Cream_Shampoo.jpg
يعاني بعض الأشخاص من الشعر الدهني بسبب زيادة إفراز الغدد الدهنية في فروة الرأس، أو بسبب عوامل طبيعية أخرى كتلوث الهواء وزيادة الرطوبة، وهناك عوامل خارجية مثل الاستخدام المفرط لمنتجات العناية بالشعر الخاطئة والغير مناسبة لنوع الشعر الدهني، أو حتى الوراثة لها دور في ذلك. وبغض النظر عما هو السبب فإنه لا يغير من حقيقة شعور الشخص الذي يعاني من الشعر الدهني بقلة الثقة بالنفس. ولكن مع هذا كله يجب ألا ننسى أنه مع تطور الزمن أصبح الآن يوجد حلول عديدة لمعالجة الكثير من المشاكل منها الشعر الدهني.
إن أفضل طريقة للحد من مشكلة الشعر الدهني  هي غسل الشعر وتدليكه جيدا بشكل يومي، وعدم المبالغة باستخدام منتجات تصفيف الشعر مثل (الجل، الموس، سبراي الشعر…إلخ)، ويجب  استخدام أنواع الشامبو المناسبة للشعر الدهني التي تحتوي على الريزورسين، وحمض الصفصاف، والكيتوكونازول، والسلينيوم، والزنك، وأيضا قطران الفحم.
وفي مايلي قائمة بأفضل أنواع الشامبو المناسبة للشعر الدهني:-
1. شامبو اوباليس Opalis Cream Shampoo: يساعد على فتح مسامات فورة الرأس لتجعلها تتنفس دون الإضرار بها فهو يحتوي على مادة الكافور والزيوت الأساسية كخشب الأرز والزعتر وإكليل الجبل.
2. شامبو فيتو باناما بلس  Phytopanama+: يساعد على إعادة التوازن لفروة الرأس والتخلص من الدهون دون الإضرار بها، ويجعل الشعر أكثر تألقا من أول استخدام.
3. شامبو أنتوني لوجستكس للرجال Anthony Logistics for Men: يحتوي على اللافندر و البابونج الذي ينقي وينظف الشعر، ويحتوي على بروتين القمح الذي يقوي الشعر.
4. شامبو ليونور جريل Leonor Greyl: مثالي للشعر الدهني وفروة الرأس المتسممة، فهو يعيد بناء الشعر من جديد لاحتوائه على الكيراتين وخلاصة الموز والبروتين.
5. شامبو اوبري Aubrey: يحتوي على الشاي الأخضر الطبيعي، وهو رائع للشعر الدهني وذو رائحة منعشة.
6. شامبو كرو الأمريكي American Crew : إذا كنت تريد التخلص من الشعر الذهني دون الإضرار به فبالتأكيد يجب أن تجرب هذا الشامبو
7. شامبو جون جاكوبس June Jacobs: يستخدم هذا الشامبو للشعر الدهني والشعر العادي أيضا  حيث أنه يحتوي على الليمون الذي يعقم ويطهر فروة الرأس ويجعلها منعشة مما يؤدي إلى الحصول على شعر صحي ولامع ومنعش .
8. شامبو دكتور هوشكا Dr. Hauschka Shampoo: يحتوي على زهرة السلبوت والليمون.
9. شامبو سواف Suave: للشعر الدهني والعادي، هذا الشامبو مثالي لجمال الشعر الطبيعي ويعتبر رخيص إلا أنه يخلص الشعر من الدهون بشكل رائع.
10. شامبو ديزرت إيسنس Desert Essence Shampoo: شامبو عضوي بالليمون لايوجد به أي مواد كيماوية، يحتوي على خلاصة زيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت الجوجوبا وإكليل الجبل.
http://1-ps.googleusercontent.com/x/www.becomegorgeous.com/static.becomegorgeous.com/img/arts/2013/10/best-shampoos-for-oily-hair/gallery_big_American_Crew_Shampoo.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض