افضل واحسن كريم شعر


http://www.india-store.de/images/thumbnail/produkte/xlarge/cosmetic01/001/dabur_vatika_styling_hair_cream_hair_fall_control.jpg
عند تصفيف الشعر تواجه حواء كثير امن الرغبات لتظهر أخيرا بتصفيفة شعر مميزة وجميلة ،ولكى تتحقق لها مطالبها والتي تتلخص في الحصول على شعر صحي ،لامع ،ناعم ومسترسل – تدقق المرأة كثيرا في اختيار كريم شعر يحقق لها ما تطلبه ويخلصها من مشاكل الشعر الشائعة والتي تتلخص في التساقط، التقصف، الخشونة، الترهل و البهتان.
في هذه السطور نتناول أفضل كريمات الشعر المتوفرة في الأسواق العربية .
- كريم سوفت أند بيوتيفول soft & beautiful من juts for me :  كريم  للتصفيف يسهل التسريح ويترك الشعر ناعما منسدلا ويحافظ على التصفيفة .
- كريم بالمرز : بمجموعته الغنية التي تلائم كل أنواع الشعر .
- كريم هيربال أسنسنز  :للشعر الجاف والمجعد .
- صانسيلك للشعر الباهت والمتقصف بألوانه الثلاث : البنفسجي :يعمل على تغذيته وإزالة التقصف ويتركه لامعا .  , البرتقالي : لتصفيف الشعر وتغذيته . , الوردي : للتجعيد والتصفيف .
- كريم كازانوفا باريس للقشرة :بتركيبته  الفريدة الأقل دهنية و التي تحتوي على الكولاجين وفيتامين (E) وخلاصات أعشاب طبيعية تغذى الشعر وفروة الرأس فتضفي عليه مظهرا صحيا و لمعانا طبيعيا .
- كريم كازانوفا باريس الأصفر المغذي : يغذي الشعر من جذوره ويقويه و يساعد على نموه ويعطى له بريقا جذابا ونعومه كالحرير، ولأنه غنى بالبروتينات وفيتامينات A,D&E فيمنع تساقط الشعر .
- كريم دابر أملا :  يعمل على ترطيب وتكثيف الشعر الجاف والخشن .
- كريم جارنييه : ينعم الشعر ويطريه  ويجعله سهل التصفيف
- كريم باراشوت :الميزة فيه تركيبته اللا زيتية والتى تنعم الشعر وتجعله مسترسلا وهو يشكل طبقة عازلة ضد مياه حمامات السباحة أو مياه الاستحمام فيحفظ ترطيب الشعرة ، وهو غنى ببروتينات جوز الهندالتي تمنح الشعر العناية اليومية التي يحتاجها فضلا عن رائحته  الذكية .
-  كريم بانتين : وهو منتج ثوري أضيف لمجموعة بانتين  ويسهل تصفيف الشعر .
- كريم لوريال باريس  : يقوم  بتغيير حالة الشعر التالف في دقيقة واحدة حيث يقوم ببناء الشعرة من العمق، ويعيد تكوين سطحهابنعومة وهذا بفضل تركيبته الفريدة من البروكيراتين والسيراميد  فيعالج العلامات الـخمس للشعر التالف: التساقط، التقصف، الخشونة، الترهل و البهتان.
- بريلكريم : بلونيه الأحمر  لتصفيف الشعر والأخضر للقشرة .
- كريم شعر  إيفا بالصبار  :يعمل على ترطيب الشعر بتركيبة الألوفيرا الملطفة ويعيد للشعر جماله الطبيعي .
- كريم فاتيكا بأنواعه المتعددة التي تلائم كل أنواع الشعر :
- فاتيكا باللوز  :لتغدية الشعر.  : بالحناء : لإعطاء الشعر لونا براقا و لامعا.  , بالصبار : يوفر الحماية على مدار اليوم. , بالشاي الأخضر : يوفر برودة و إحساس بالانتعاش. , بالليمون  :للحماية من القشرة.
- فاتيكا بالصبار والزيتون :حماية للشعر من القشرة ولتقوية خصلات الشعر وحمايته من التساقط .
- فاتيكا باللوز والعسل والحليب  :لحماية لون الشعر من البهتان ولتغذيته طول اليوم .
- كريم شعر هيمالايا :كريم للشعر يتميّز بكونه خفيف وغير دهني مركّب خصّيصاً من نباتات عرق السوس التي تغذّي وتلطّف الشعر وتمنحه النعومة واللمعان.
- كريم  شعر هيمالايا تغذية إضافية : مستخلصات عشبية فريدة مع تغذية إضافية من البروتينات الطبيعية المستخلصة من الحمص والقمح .
http://taw9eel-media.r.worldssl.net/media/catalog/product/cache/1/image/800x/9df78eab33525d08d6e5fb8d27136e95/2/8/28_2_4.jpg


http://static.snapittoday.com/items/big/1hc9m1cmp6i8g27.jpg




في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض