معلومات عن حقن حرق الدهون


http://media.elwatannews.com/News/Large/13868_660_348262_opt.jpg
هناك عادات صحية للعافية من تراكم الدهون عن طريق حقن لحرق الدهون بما تحتوي على فيتامين لتحسين الصحة والتغذية ، وزيادة الطاقة عموما ، فإن حرق الدهون في الجسم . يستخدم مكونات عالية الجودة للحصول على أقصى قدر من الاستيعاب . يمكن أن تستفيد من مجموعات محددة لظروف صحية معينة مثل فيبروميالغيا ، الذئبة ، التهاب المفاصل ، الربو والتعب المزمن .
حقن حرق الدهون هي حقن للشحم أو يبو-B من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي تعتبر ضرورية لصحتك وصحة الكبد .
الكبد هو الجهاز المسؤول عن إزالة الدهون والسموم من الجسم ، لذلك إذا كان هو أصح ، فسوف تعمل على نحو أفضل بالنسبة لك .
حقن يبو-B يضمن لجسمك ان يحصل على جميع العناصر الغذائية اللازمة للحفاظ على حيوية في أحسن الأحوال الخاصة بك . وهناك العديد من هذه العناصر الغذائية ليست للامتصاص عن طريق الفم ويجب أن تؤخذ عن طريق الحقن . الحقن هي آمنة وفعالة وطريقة سهلة للحفاظ على جسمك متوازن . أنها تساعد على زيادة الطاقة الخاصة بك وكذلك المساهمة في نجاح خطة فقدان الوزن الخاص بك .
حقن الفيتامينات التي تؤثر بشكل طبيعي ، والأحماض الأمينية والمعادن ، تشمل ما يلي:
(الكولين ، إينوسيتول ، الميثيونين ، حمض الأسكوربيك ، B12 ، B-مجمع ، وB6): وكلاء الموجه للشحم فهي فئة من المواد التي تلعب دورا هاما في استخدام الجسم للدهون . وباختصار ، فهي حرق الدهون ، بل تعزز وتشجع نقل الدهون من الكبد . لدينا حقن بها 3 من الأحماض الأمينية (الكولين ، واينوزيتول ميثيونين) التي تعتبر مهمة للكبد الصحي . الكبد هو المسؤول عن تطهير الدهون والسموم من الجسم ، وبالتالي فإن الكبد أكثر صحة الخاص بك ، كان ذلك أفضل للعمل في تسييل وطرد الدهون . بالإضافة إلى ذلك ، ندرج B12 لتعطيك دفعة كبيرة من الطاقة!
هذه الطاقة الزائدة التي تحفزك ، ويزيد من عملية التمثيل الغذائي والحروق لمزيد من السعرات الحرارية الخاصة بك .
حمض الاسكوربيك (فيتامين C) هو مضاد للأكسدة الذي يقلل من الكولسترول ويحمي من الآثار الضارة الناجمة عن التلوث ، ويساعد في عملية التمثيل الغذائي للحمض الفوليك . العديد من هذه المواد المغذية بسهولة وبسرعة استيعابها عندما تؤخذ عن طريق الحقن مقابل في شكل ملحق .
فيتامين ب -12
مطلوب B12 لتخليق البروتين وهضم السليم . كما انها تستخدم على استقلاب الكربوهيدرات والدهون . عندما تدار باعتبارها الحقن ، ويمتص B-12 100٪ في النظام ، في حين عندما يؤخذ عن طريق الفم على شكل قرص أو كبسولة ، B-12 هو 40٪ فقط استيعابها بسبب وظائف الترشيح من الكبد .
فيتامين B12 هو “فيتامين الطاقة” ، لأنه في كثير من الأحيان يزيد مستوى الطاقة ويساعد على منع التعب .
يقوم العديد من الخبراء لفقدان الوزن بالمساعدة في قمع الشهية وفقدان الوزن والبرامج له لها تأثير مدر للبول خفيفة . أنه يحفز استخدام الدهون والكربوهيدرات في الجسم .وهذا يمكن أن تساعد على خفض نسبة الدهون الخاصة بك مع فقدان الوزن .
كما ان فيتامين B12 ينظم تكوين خلايا الدم الحمراء ويساعد في الاستفادة من الحديد ، ومنع فقر الدم . فمن عنصرا هاما من نظام الجسم لأنه مطلوب للهضم السليم ، وامتصاص وتحليل المواد الغذائية ، تخليق البروتين ، واستقلاب الكربوهيدرات والدهون . فيتامين B12 هو أيضا ضروري لسلامة الجهاز العصبي .
الميثيونين
أحد الأحماض الأمينية المضادة للأكسدة التي يحيد للجزيئات الحرة . كما أنه يساعد في تحطيم الدهون ، وإزالة المعادن الثقيلة من الجسم ، والهضم . وهو واحد من الأحماض الأمينية الهامة التي يزيد من الطاقة وكتلة العضلات الهزيل .
اينوزيتول
فيتامين (أ) أن أمر حيوي لعملية الأيض من الدهون والكوليسترول . كما يمنع تصلب الشرايين ، ولقد ثبت للمساعدة في علاج الاكتئاب والقلق .
الكولين
الكولين يلعب دورا رئيسيا في صحة القلب والأوعية الدموية ، بالإضافة إلى التقليل من الدهون الزائدة في الكبد عن طريق الدهون والكوليسترول خصائص التمثيل الغذائي لها . أنها تساعد في إنتاج الهرمون.
فيتامين B-6
فيتامين B-6 هو مفيد إذا كنت تعاني من احتباس الماء ، كما ان B-6 يساعد على الحفاظ على توازن الصوديوم والبوتاسيوم . اللازمة من أجل وظيفة المخ المعتادة وأنه يقوي جهاز المناعة وكذلك يحمي عضلة القلب من رواسب الكولسترول . يساعد B-6 أيضا على تقليل أعراض الدورة الشهرية ، ويساعد على منع حصوات الكلى . B-6 هو فيتامين التي كانت حيوية في علاج الحساسية ، والتهاب المفاصل ، والربو .
ب المركب
يوفر B-معقدة من أجل وظيفة صحية من الأعصاب ، والجلد والعينين والشعر ، والكبد ، والفم . أنه يعمل على الحفاظ على قوة العضلات وظيفة صحية في الجهاز الهضمي . مساعدات ب المركب في تخفيف بعض أعراض الاكتئاب وكذلك القلق .
حمض الفوليك
ضروري لإنتاج الطاقة وتكوين خلايا الدم الحمراء . حمض الفوليك مهم لانقسام الخلايا السليمة والنسخ المتماثل . علاوة على ذلك ، حمض الفوليك وتشارك في تأييض البروتين ، ويساعد على تخفيف الاكتئاب ، والقلق . حمض الفوليك يعمل بشكل أفضل عند دمجها مع فيتامين B-12 .
فيتامين C
مضاد للأكسدة ، وفيتامين (ج) المطلوبة لنمو الأنسجة ويحمي من الآثار الضارة الناجمة عن التلوث ، ويمنع بعض أنواع السرطان ، وكذلك يحمي ضد العدوى ويعزز الحصانة . فيتامين C يخفض الكولسترول ، وتنتج الهرمونات المضادة للإجهاد ، ومطلوب لعملية التمثيل الغذائي لحمض الفوليك (التيروزين والفنيل الأنين) .
دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكية ان الميثيونين هو من الأحماض الأمينية المضادة للأكسدة والتي تعمل بمثابة محفز لالكولين وإينوسيتول لزيادة وظائفها . أيضا ، أنه يساعد في استحلاب من الكولسترول بحيث لا تلتصق على جدران الشرايين . هذه الأحماض الأمينية الهامة يزيل المعادن الثقيلة من الجسم ويساعد في بناء كتلة العضلات الهزيل . وقد تبين اينوزيتول وهذا الكربوهيدرات بسيطة لنقل الدهون من خلال نظام الدم . أنه يمنع تصلب الشرايين ، ولقد ثبت للمساعدة في الاكتئاب والقلق . الكولين بيتارتراتي-مستحلب الدهون هامة تشارك في التوليف الحيوي من الليسيثين وتشكيل ميثيونين الأحماض الأمينية . هذه الأحماض الأمينية يساعد أيضا في إنتاج الهرمونhttp://e.kotear.pe/images/163159/ab-circle-pro-2-generacion-100-original-dvd-manual-contador-15ebooks-4dvd-envio-gratis1292635826.jpg





في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض