صور ساعة Galaxy Gear 2 و Galaxy Gear 2 Neo

http://www.android4ar.com/wp-content/uploads/2014/02/Galaxy-Gear-2_Galaxy-Gear-2-Neo-300x227.png
فعلها المسرب الشهير @evleaks مرة أخرى وعرض اليوم صورة مسربة لساعات سامسونج الذكية المرتقبة تحت اسم Galaxy Gear 2 و Galaxy Gear 2 Neo، حيث من المتوقع أن يرفع الستار عنهما خلال المؤتمر العالمي للجوال MWC 2014.
وأشارت أحدث التسريبات السابقة بأن ساعة Galaxy Gear 2 قد شهدت تعديلات كثيرة على الهيكل والتصميم على الرغم من أن الصورة المسربة تبدو فيها الساعة المذكورة مشابهة للإصدار السابق بشكل كبير ولكن تبدو المسافة الفاصلة بين الشاشة وحواف الساعة أصغر.
وستكون Galaxy Gear 2 الساعة الرائدة القادمة من سامسونج بمواصفات عالية في حين ستكون ساعة Galaxy Gear 2 Neo هي الإصدار الذي ستطرحه الشركة بأسعار مقبولة للمستخدمين.
وبحسب تقاير سابقة، قالت الشركة أن كلا الساعتين ستمتلكان مواصفات مميزة وأداء عالي لتعوض الخطأ الذي شهدته ساعة Galaxy Gear حيث لم تكن المواصفات التي تمتلكها كافية لجذب اهتمام أكبر عدد من المستخدمين.
نلاحظ من الصورة أن كلا الساعتين تمتلكان زر صغير في منتصف وأسفل الشاشة وبالنسبة للمكونات الداخلية للساعات فهي مازالت سراً تحتفظ به سامسونج ومن الصعب أن تبوح به بشكل رسمي إلا بعد يومين حيث سيرفع الستار عن المعرض MWC 2014.
http://ukm.wpengine.netdna-cdn.com/wp-content/uploads/2014/02/galaxy-gear-samsung-400x200.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض