بالصور.. إكسسوارات الرجل تتنوع بين البساطة والأناقة

إكسسوارات للرجال



بسيطة هى إكسسوارات الرجل.. وكثيرون منهم لا يعيرونها بالا، إلا أن الرجل المتميز هو الذى يعى معنى قطعة الإكسسوار التى ستنقله إلى مصاف الصفوة ممن يهتمون بالتفاصيل ليظهروا بصور أشيك.

ويقول مصمم الأزياء "ريمون سعادة": "يقبل على التفنن فى اختيار وابتكار العديد من قطع الإكسسوارات الشباب، ونجد أن الملائم لهم ارتداء الحظاظة، ومن نفس الخامة والموديل يكون واحدة أكبر تلف حول الرقبة لتظهر الشاب بمظهر أكثر تميز، وتلائم أن ترتدى مع القميص الكاجوال أو التى شيرت".

يضيف "سعادة": "أما الرجال فوق الثلاثين يهتمون أكثر بتصميمات أزرار القمصان ودبوس ربطة العنق، اللذان يضفيان المزيد من الأناقة والشياكة على المظهر، ويمكن أيضا أن يضاف إلى هذه المكملات، سلسلة النظارة الطبية".

ويستطرد مصمم الأزياء سلسلة المفاتيح من الإكسسوارات الهامة التى قد يبتعد الرجل عنها بحجة أنه لا يحب البهرجة، ولكن هذا ليس حلا.. الحل الصحيح هو اقتناء واحدة بسيطة التصميم ومتقنة الصنع تعبر على فكر صاحبها".

ويضيف "سعادة" فى الآونة الأخيرة أغلب مصممى الإكسسوارات الرجالى أضافوا إلى قائمة المفردات قطعة جديدة، وهى فاصل الكتاب الذى يعطى لصاحبه تميزا لأنه يهتم بتفاصيل حياته وإن كانت بسيطة".









































في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض