علاج التهاب المفاصل بالاعشاب

http://www.kalaman-nas.com/app/webroot/img/upload/large_6fa87_%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%AE%D8%B2_%D8%A8%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%A8%D8%B1_%D8%A7%D9%84%D8%B5%D9%8A%D9%86%D9%8A%D8%A9.jpg
معظم الناس يعتقدون ان التهاب المفاصل هو مرض المسنين . إلى حد ما هذا صحيح ، فمتوسط عمر التشخيص 60 عاما ، ولكن التهاب المفاصل يمكن ان يصيب الناس الذين هم أصغر من ذلك بكثير . أيضا من المعروف أن الناس في العشرين يعانون من هذا المرض المؤلم .
التهاب المفاصل هو حالة يتدهور فيها غضروف المفصل ببطء ويصلب ، مما يؤدى إلى التشوه . غالبا ما يبدأ المرض في المفاصل الصغيرة ، تتقدم في النهاية إلى آلام المفاصل والتورم . الألم والتورم قد يستمر رغم التدخل الطبي . توفير العلاجات العشبية بديل أكثر أمانا لعلاج التهاب المفاصل . والتي يمكن أن تساعد في تخفيف الالتهاب والألم المرتبطة .
الأعشاب الفعالة لعلاج التهاب المفاصل :
1. الكركم :
لديه الكثير من خصائص تخفيف الألم . أنه يحتوي على الكركمين وcucuminoid ، والمواد الكيميائية التي تقلل من الالتهاب وتبطئ تطور التهاب المفاصل . اتخاذ الكركم في شكل ملاحق لتجربة فوائده الطبية الكاملة . ويمكن أيضا اخذ العشبة موضعيا لتخفيف الألم .
2. الزنجبيل :
الزنجبيل وقد استخدمت منذ آلاف السنين لعلاج الالتهاب . أنه يقلل من مستويات البروستاجلاندين في الجسم ، وتهدئة التهاب المفاصل . وقد كشف البحث أيضا أن الزنجبيل يمكن أن تقلل من الألم والالتهاب بشكل أكثر فعالية من العقاقير غير الستيرويدية . كما أنه يساعد على تخفيف الغثيان ومغص الحيض والصداع .
3. يوكوميا :
يستخدم الأطباء الممارسين يوكوميا الصينية التقليدية لالم المفاصل . يتم استخدامه لتعزيز العظام والأوتار والأربطة . يساعد يوكوميا أيضا على شفاء الأنسجة بعد الإصابة . أنه يحتوي على مركب تشجع على تطوير الكولاجين ، وهو جزء مهم من الأنسجة . يؤخذ يوكوميا أفضل في شكل ملاحق . ينبغي أن المرضى الذين يعانون من ضغط الدم استشارة الطبيب قبل تناول يوكوميا .
4. جذر الأرقطيون :
جذور الأرقطيون ، المعروف أيضا باسم فوكس الجذرية ، هي عشبة معمرة عريضة الأوراق مع خصائص مضادة للالتهابات . جذر الأرقطيون هو متاح في شكل مسحوق الجذر المجفف ، ديكوتيون ، واستخراج وصبغة . تأخذ جذر الأرقطيون مرتين في اليوم لعلاج التهاب المفاصل .
5. القراص :
القراص هي فعالة للغاية لعلاج جميع أنواع التهاب المفاصل والنقرس . وخصائص مضادة للالتهابات من نبات القراص جنبا إلى جنب مع المواد الغذائية الموجودة في ذلك ، وتساعد على تخفيف آلام التهاب المفاصل وبناء عظام أقوى . يتم تطبيق نبات القراص على الجلد ، مما يعطي تأثير لاذع ، وتجاوز آلام التهاب المفاصل . وتغطي أوراق نبات القراص مع الشعر الصغير ، التي لديها نسبة عالية من السيليكون . عندما تلامس رقة الجلد ، ونقطة حادة من الشعر يدخل الجلد جنبا إلى جنب مع المركبات . هذه المركبات تساعد في تقليل الألم من خلال تحفيز الخلايا العصبية لها . القراص أوراق الشاي يخفف ويمنع احتباس الماء ، مغذية الكلى والغدة الكظرية .
6. الصفصاف :
الصفصاف هي واحدة من أقدم الأعشاب لالتهاب المفاصل ، وتستخدم خصوصا لعلاج الالتهاب ، والصفصاف يمضغ لتخفيف الألم . أنه يحتوي على الأسبرين مثل المركبات ، والتي هي فعالة جدا لعلاج الالام خفيفة الى حادة في الركبة ، والورك وآلام المفاصل . يمكنك أن تأخذ قشرة الصفصاف شفويا في شكل من الشاي أو ملحق . جرعة زائدة من لحاء الصفصاف يمكن أن يسبب الطفح الجلدي والحساسية ، لذا كن حذرا حول الكمية الذي تستهلك .
7. عرق السوس :
خلاصة العرقسوس ، وهو مركب موجود في عرق السوس ، كتل يخفف الالتهابات . ذلك الهمج الجذور الحرة في الجسم ويمنع انتاج الانزيمات المشاركة في العملية الالتهابية. جذر عرق السوس هو متاح في محلات الاعشاب مجفف ، مسحوق ، وأقراص ، وكبسولات ، والمواد الهلامية ، وشكل صبغة .
8. النقرس :
النقرس عشب تشتهر بخصائصه المضادة للالتهابات . وهي مصنوعة من الراتنج اللثة تنقيته من الأشجار التي تنمو مشرشر بوسويليا في الشرق الأوسط والهند . هذا العشب كتل الليكوترين ، وهي المادة التي يهاجم المفاصل صحية في أمراض المناعة الذاتية . مستخلص من النقرس هو فعال في خفض الألم وزيادة وظيفة مشتركة في الأشخاص الذين يعانون من هشاشة العظام . النقرس هو متاح في شكل أقراص والكريمات الموضعية .
9. مخلب القط :
مخالب القط ، والمعروف أيضا باسم مخلب القط ، هو عشبه مذهلة أخرى لالتهاب المفاصل التي يمكن استخدامها للحد من التهاب المفاصل المرتبطة بالتورم . استخدام مخلب القط لالتهاب المفاصل يعود الى حضارة الإنكا . أنه يقلل من مستويات حمض اليوريك في الدم ، وعلاج النقرس . مخلب القط يمكن أن يساعد أيضا مع الألم التهاب المفاصل والتورم . لا تستهلك مخلب القط إذا كنت تأخذ أدوية منع تجلط الدم .
10. الكتان :
بذور الكتان هي واحدة من أفضل المصادر النباتية من أوميغا 3 (ALA) ، وهو أمر مهم جدا لنظام مناعة قوي لمحاربة الالتهابات ، محاولة اخذ ملعقتين من بذور الكتان أو زيت بذور الكتان في نظامك الغذائي اليومي . ولا تسخن أو تطهي بذور أو زيت الكتان ،
دراسات وابحاث :
ذكرت الدراسات الامريكية انه على الرغم من وجود علاجات جديدة وأكثر فعالية لألتهاب المفاصل ، كثير من مرضى التهاب المفاصل تعيش مع الألم المزمن . لذلك تلجأ بعض الناس إلى الأدوية العشبية والعلاجات الأخرى الطبيعية في الاعتقاد أنها فعالة وأكثر أمانا من الأدوية التقليدية http://aidicine.com/ar/wp-content/uploads/2014/01/%D8%A7%D9%84%D8%B1%D8%B6%D8%A7%D8%B9%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D8%B9%D9%8A%D8%A9-%D9%88%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%87%D8%A7%D8%A8-%D8%A7%D9%84%D9%85%D9%81%D8%A7%D8%B5%D9%84-%D8%A7%D9%84%D8%B1%D9%88%D9%85%D8%A7%D8%AA%D9%88%D9%8A%D8%AF%D9%8A.jpg

http://www.66n.com/pics/hosted/1nmba7vgyxtz7mp2l9jr0oeuk37ekxbr.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض