سعر مواصفات شيفروليه اوبترا 2014 2015 الشكل الجديد بالصور


http://eltawkeel.com/assets/news/new_optra_automech/new_optra_main.jpg
حققت السيارة شيفروليه أوپترا منذ طرحها بالسوق المصري عام 2005 نجاحاً ساحقاً، لتكون سيارة مختلفة تماماً لذا قررت شيفروليه طرح شيفروليه أوپترا الجديدة موديل 2014 بتصميمها الرائع. وفي السطور التالية سنحاول استكشاف تلك السيارة المتميزة بتصميمها الفريد وباقة تجهيزاتها المتعددة، والتي كشفت عنها جينرال موتورز في أوتوماك - فورميلا بسعر ١٢٨ ألف جنيه.
إبداع التصميم
منذ الوهلة الأولى سيخطف بصرك تصميمها الانسيابي الأخاذ وخطوطها الجريئة البراقة سواء في المقدمة أو على الأجناب، إضافة للاتساع المدهش في الحقيبة الخلفية، الأمر الذي سيحفزك على فتح باب السيارة وتفقد جماليتها الداخلية. في أول الأمر سيدهشك اتساع الصالون وجمال تصميم لوحة القيادة وفرش المقاعد والحليات الموزعة بعناية سواء في الكونسول أو الأبواب أو حول كابينة القيادة، وعند الجلوس على مقعد القيادة أو التمتع بمساحة كافية لقدميك عند جلوسك بالمقعد الخلفي، ستتأكد تماماً أنك بداخل سيارة ذات توصيف أعلى بكثير، يفوق كافة توقعاتك.

قمة الاقتصادية
إن التقنيات الهائلة الموجودة داخل محرك السيارة شيفروليه أوپترا 2014، تؤكد لك أنه ينتمي لجيل غاية في التطور من أجيال المحركات المعروفة بالسوق المصري، فهذا المحرك ذو الأربعة اسطوانات، والذي تقدر سعته 1485 سم3 تصدر عنه طاقة قدرها 110 حصان وهو رقم مميز مقارنة بتلك السعة اللترية. وعند التأمل في امتيازات تلك المحرك سنجد صفات عديدة وهي: كامة مزدوجة علوية، بالضافة إلى الحقن متعدد النقاط  وهما عاملان مؤثران في تخفيض استهلاك الوقود. أما المميزات المتفردة والتي تخلو منها المحركات المنافسة الأخرى فهي : أنابيب السحب المختلفة الغزارة (VIM) والتي تأتي مع نظام توقيت الصمامات الذكي المتغير (DVVT). أما عن أنابيب السحب المختلفة الغزارة فهي المسئولة عن التحكم في انسيابيه الهواء الداخل لغرفة الاحتراق ليتناسب مع كمية الوقود الموجود بالفعل مما يؤدي لجعل نسبة الفاقد في الوقود متلاشيه وهذا أيضاً عامل فعال في جعل العادم صديق للبيئة. في حين يعمل نظام توقيت الصمامات الذكي المتغير على زيادة كفاءة وقدرة المحرك وكفاءة الاحتراق ليوفر في استهلاك الوقود ويقلل من انبعاث الغازات الضارة وثاني أكسيد الكربون والتلوث.
الأمان الكامل
تقدم شيفروليه أوبترا الجديدة  للسوق المصري باقة رائعة من تجهيزات الأمان داخل فئة السعة اللترية 1.5 لتر. ولنبدأ بنظام مانع الانغلاق "ABS" يعمل على تقليل مسافة التوقف للحفاظ على دوران العجلات لضمان فرملة مؤثرة وعدم الانزلاق على الطريق. أما التقنية المتفردة الأخرى فهي التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل "EBD" ودورها هو توزيع مختلف لقوة الفرامل على الأربعة الإطارات حسب الثقل الواقع إليها ودرجة التصاق الإطارات بالأرض مما يحكم السيطرة على السيارة بمجرد الضغط على بدال الفرامل ويمنع انحراف السيارة وخاصة لو تم ذلك عند الانحراف المفاجئ وعلى سرعة عالية. أما الميزة الثالثة فهي الوسائد الهوائية والتي تنتفخ بدورها لتحمي كل من السائق والراكب الأمامي عند الصدمات المفاجئة، مما يحميهما من الارتطام بمقدمة السيارة.

اتساع بطاقة التجهيزات الأساسية
سيتم طرح السيارة في طرازا واحد مزود بناقل حركة أوتوماتيك 6 سرعات، وفيما يلي باقة تجهيزات السيارة: تكييف – عمود القيادة قابل للإمالة – 4 زجاج كهربي – سنترال لوك – مفتاح بالريموت قابل للطي – راديو مزود بمشغل أسطوانات مدمجة وقارئ ملفات "3PM" -مدخل "USB“-6 سماعات – مصابيح ضباب أمامية – جنوط إسبور 15 بوصة – مرايات كهربية – 2 وسادة هوائية – قابلية ضبط ارتفاع مقعد السائق – المقعد الخلفي قابل للطي – مسند في المنتصف لذراع السائق – خطافات لربط مقعد الأطفال – مسند للذراع بمنتصف المقعد الخلفي.
تحالف جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات
إن أهم عناصر نجاح الطراز السابق للسيارة شيفروليه أوپترا هو دقة الصناعة وهذا يرجع لشركة جنرال موتورز وكذلك تميز خدمة ما بعد البيع ويرجع الفضل فيها لشركة المنصور للسيارات، ولهذا سيظل هذا التحالف هو سر نجاح علامة شيفروليه الذهبية بكل طرازاتها وعلى رأسها السيارة شيفروليه أوپترا الجديدة كلياً طراز 2014.
http://www.egyspeed.com/wp-content/uploads/2014/03/chevrolet-optra-2014-egypt-02.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 10 تعليقات:

  1. انا اللى اعرفه ان الكروز اول ما نزلت بالخارج كان اسمها اوبترا اصلا وهنا سموها كروز يعنى بمعنى اصح ان الكروز عى الاوبترا المجدده والدليل على كدع ان ماتورها كان هو هو اماتور الاوبترا والشكل الجديد ده انا متهيئلى كده انه افيوا 2014 الجديد

    ردحذف
  2. السيارة الكروز اول ما نزلت مصر نزلت بالخارج اسمها اوبترا الشكل الجديد والدليل على كده ان ماتورها كان هو هو ماتور الاوبترا القديم وبعد كده غيرو ماتورها فى 203 وحطولها ماتور الاسترا ودلوقتى نزلوا شكل جديد اعتقد انه تعديل الافيوا مش الاوبترا

    ردحذف
    الردود
    1. غير متوفرة بالمعارض وسنة 2014 قاربت علي الانتهاء هي مجرد دعاية فقط

      حذف
  3. هل بالفعل هى أصلية ولا تجميع صينى وازاى اعرف الفرق بين الاصلية والصينى
    ولا منصور شيفروليه بيضحك على عقولنا

    ردحذف
  4. أزال المؤلف هذا التعليق.

    ردحذف
  5. جميلة بجد الحديدة2015 تسلم الايادى

    ردحذف
  6. هى لية السيارة غالية ولا عشان عملو تعديل فى الماتور

    ردحذف
  7. انا اشتريت شفرلية اوبتر 2015 بمبلغ 121000 الف جنيها بس الصلون ميش جلد من المعرض هل هى اوبتر 2015 ام 2014 بالله عليك ازاى اعرف الجديد والقديم

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات