طرق تكثيف وتطويل الشعر بسهولة

http://mamahawaa.com/uploads/images/w6w2005112.jpg
هل تبحثى عن طرق تطويل الشعر بسرعة وزيادة كثافتة ..؟ هل مللت من مظهر شعرك القصير ..؟؟ هل جربتى خلطات تطويل الشعر وزيادة كثافتة ولكن لم تات بالنتيجة المطلوبة ..!!
نقدم لكٍ اليوم سيدتى أفضل النصائح لتطويل وزيادة كثافة الشعر وهى :
1- قص الشعر :
هناك مفهوم خاطئ لدى معظم بنات حواء ان السبيل الوحيد لتطويل الشعر هو تركه دون قص، وهذا بالطبع عكس الواقع تماما؛ فقص الشعر يساعد على التخلص من الشعر التالف والشعيرات المتقصفة، وبالتالي يساعد الشعر على النمو بشكل اسرع .
2- تدليك فروة الرأس والشعر :
من ابسط الطرق التي تعمل على تطويل الشعر هو تدليك فروة الرأس والشعر بكمية مناسبة من زيت الزيتون الخام حسب حجم وكثافة الشعر، وتركه لمدة يوم كامل ملفوف بالبلاستيك، وفي الصباح يتم لف الشعر بمنشفة مبللة في ماء ساخن، ويتم عمل هذه العملية مرة واحدة اسبوعيا .
3- تدليك الشعر بلب ورقة الألوفيرا :
اذا اردت الحصول على شعر طويل وكثيف يمكنك فرك لب ورقة ” الألوفيرا ” على فروة الرأس والشعر، وترك سائلها على فروة الرأس لمدة ساعة واحدة، ثم يتم غسل الشعر، فهذه الوصفة تعتبر من الوصفات الشعبية المعروفة بقدرتها على زراعة الشعر وتطويله .
4- اسلوب غذاء صحي :
ابسط السبل لتطويل الشعر وتكثيفه ونموه نموا صحيا هو اتباع نظام غذائي صحي مليئ بالفيتامينات والبروتينات والعناصر الغذائية الهامة لجسم الانسان، بالاضافة لشرب كمية كافية من الماء يوميا وممارسة التمارين الرياضية بانتظام، فهناك قاعدة هامة يجب التعرف عليها ان الجسم الصحي = شعر طويل بصحة جيدة .
5- تجنب المواد الكيميائية والألوان على الشعر :
معروف ان استخدام المواد الكيمائية سواء لفرد الشعر او تلوينه من اكثر الأشياء التي تتلف الشعر وتفسده، فاذا كنت في حاجة الى تلوين شعرك ننصحك باستخدام الحنة الطبيعية، فقد تعددت الوان الحنة في الفترة الأخيرة، واصبحت غاية في الجمال والروعة، بالاضافة الى كونها غير ضارة للشعر بل تساعد على تغذيته ونموه .
6- عدم ربط الشعر باحكام :
ربط حواء لشعرها باحكام وشده من جذوره من اكثر الأشياء التي تؤدي الى تساقط الشعر وتقصفه، فاذا اردت الحصول على شعر صحي وطويل فمن الأفضل لك اطلاقه في الهواء الطلق وتدليك فروة الرأس لمساعدته على النمو بشكل صحي .
7- حماية الشعر من اشعة الشمس :
استخدام الاحتياطات المناسبة لشعرك قبل الخروج في الشمس باستخدام المنتجات التي توفر الحماية من الأشعة الفوق بنفسجية لشعرك، او ارتداء قبعة او وشاح من ابسط السبل لحماية الشعر من اشعة الشمس .
8- عدم استخدام مجففات الشعر :
استخدام مجففات الشعر بعد غسل الشعر عادة معظم بنات حواء، خاصة في حالة الحاجة للخروج فور الاستحمام، لكننا ننصح حواء بترك الشعر يجف بشكل طبيعي، مع الحرص على تصفيف الشعر مرة او مرتين يوميا حتى لا يتعرض الشعر للاجهاد والتقصف .
 http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1313216331_889.jpg

http://www.egy-day.com/wp-content/uploads/61356147.jpg

http://forum.mn66.com/uploads/02-2013/36114_mn66com.gif

http://forum.hwaml.com/imgcache2/hwaml.com_1313216330_194.jpg

http://2.bp.blogspot.com/_mmBw3uzPnJI/TQJ2Hw6a2PI/AAAAAAABz4E/Hi5RWm_s4Kk/s400/long_hair_woman_43.jpg


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات