سامسونج جلاكسى تاب 3 مواصفات Samsung Galaxy Tab 3

سعر سامسونج جلاكسى تاب 3 مواصفات Galaxy Tab 3 اسعار سامسونج جلاكسى تاب 3 مواصفات Samsung Galaxy Tab3 7.0 مميزات عيوب سامسونج جلاكسى تاب 3 مواصفات Galaxy Tab 3 صور سامسونج جلاكسى تاب 3 مواصفات Galaxy Tab 3 مراجعة سامسونج جلاكسى تاب 3 مواصفات Galaxy Tab 3
 http://cdn-static.cnet.co.uk/i/c/blg/cat/ipad-tablets/galaxy-note-8-stylus-1.jpg
كشفت سامسونج قبل قليل عن الحاسب اللوحي الأول ضمن سلسلة حواسبها اللوحية Galaxy Tab 3 لهذا العام، ويحمل الجهاز شاشة بقياس 7 إنش وبمواصفات متوسطة بشكل عام.
يقدم الجهاز معالجًا ثنائي النواة بتردد 1.2 غيغاهرتز، ويتوفر بمساحتين تخزينيتين: 8 و 16 غيغابايت مع دعم زيادتها من خلال بطاقات microSD حتى 64 غيغابايت. بالإضافة إلى كاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيكسل وأمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل.
أما الشاشة بقياس 7 إنش وبدقة 600×1024 بيكسل، ويتوفر الجهاز بنسخة داعمة للاتصال اللاسلكي WiFi ستكون متاحة في الأسواق العالمية خلال شهر أيار/مايو. كما سيتوفر بنسخة تدعم اتصالات الجيل الثالث 3G خلال حزيران/يونيو. وستكون هذه النسخة قادرة على إجراء المكالمات الهاتفية.

لم تعلن الشركة عن سعر الجهاز بعد، لكن هذه المواصفات المتوسطة إلى منخفضة، وخاصة من حيث دقة الشاشة تُشير إلى أن الشركة تعتزم طرحه بسعر منخفض لا ندري إن كان سيصل بالفعل إلى 150 دولار فقط كما ذكرت إشاعة سابقة.يُذكر أن بعض التقارير والتسريبات السابقة أشارت بأن سلسلة Galaxy Tab 3 ستتضمن كذلك جهازًا بقياس 10 إنش متوسط المواصفات لكنها ستتضمن كذلك جهازًا واحدًا على الأقل من المواصفات المرتفعة. إلا أن سامسونج لم تكشف رسميًا بعد عن أي من هذه الأجهزة.
http://cdn.slashgear.com/wp-content/uploads/2013/04/samsung_galaxy_tab_3_3g-580x470.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض