صور مسربة لهواتف نوكيا نورماندي بنظام الأندرويد


تعمل نوكيا الآن على إطلاق سلسلة جديدة من هواتفها والتي سيطلق عليها إسم نورماندي، وهي سلسلة الهواتف التي يتوقع بأن تأتي بنظام الأندرويد. حيث بعد النفي والإثبات لأكثر من مرة من نوكيا يبدو أننا سنرى هاتف جديد من نوكيا يعمل بنظام الأندرويد، وهو النظام الذي ربما يساعد نوكيا في إسترجاع أمجادها السابقة.
حيث نشر حساب evleaks المخصص للتسريبات على تويتر 3 صور لهاتف نوكيا الجديد مع واجهة مخصصة جديدة من نظام الأندرويد شبيهه إلى حد كبير بنظام ويندوز فون والذي فشلت نوكيا في زيادة مبيعاتها من خلاله.
windowsphone
حاولت نوكيا في هاتفها الجديد الحفاظ على الشكل التقليدي لسلسلة هواتفها Asha والتي كانت تعمل بنظام Windows Phone، ويظهر في الصور بأن الهاتف الجديد سيقوم بدعم شريحتين وهو على مايبدو التوجه الجديد في أغلب أجهزة نوكيا.
وغير معروف حتى الآن ما هو رأي مايكروسوفت في الأمر بعد صفقة إستحواذها على نوكيا، وهي الصفقة التي لم تتم بشكل قانوني كامل إلى الآن، ومن المتوقع إتمامها نهائياً خلال الأشهر القليلة القادمة، وحينها قد تكون العائق الأكبر أمامنا لرؤية هاتف نوكيا يعمل بنظام الأندرويد.
وبحسب تقارير فإن هواتف نوكيا نورماندي ستستخدم نسخة خاصة معدلة من الأندرويد، مختلفة تماماً عن نسخ أندرويد التقليدية الأخرى من جوجل.



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. بجد هايبقى النظام الجديد بتاع نوكيا نورماندى أندرويد ده هايرجع صوت نوكيا من جديد وهتحقق أعلى مبيعات

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض