الفيتامينات الضرورية لنمو وصحة الشعر

http://3.bp.blogspot.com/-47ZKc477xWg/Up0k2hjbJCI/AAAAAAAAARA/qodZxwvncxA/s1600/%D9%85%D8%A7%D8%B3%D9%83-%D9%84%D9%86%D9%85%D9%88-+%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1.jpg
كما نعلم جميعا ينمو الشعر في ما يقرب من 1 سم في الشهر .
إذا كان شعرك من النوع الذي ينمو ببطء أكثر من المعتاد ، و كنت مجرد الجلوس وانتظر كل شهر الإرادة 1 سم آخر للطول ، فلا بد وأن يكون شعرك إما هزيل أو قصير .
إذا كنت تعاني من تساقط الشعر و وتقصفه ، لا عليك الانتظار حتى ينمو مرة أخرى بل عليك أن تفعل شيئا حيال ذلك .

هناك الفيتامينات لنمو الشعر بسرعة . فإنه لا يجعل شعرك ينمو بين عشية وضحاها ولكنه يساعد على زيادة عملية و تسريع نمو الشعر .

في بعض الأحيان ، هناك فكرة استخدام فيتامين يبدو غريبا ولكن الحقيقة هي أن الـ فيتامينات تقطع شوطا طويلا في تعزيز نمو الشعر الصحي وأسرع .

الفيتامينات لسرعة مساعدة نمو الشعر لمعالجة قضية الشعر التي تنمو ببطء ، و ترقق الشعر و فقدان الشعر .

مع كل ما قيل ، هنا نعرض بعض الفيتامينات التي يمكن أن تساعد في تسريع و تعزيز نمو الشعر .

فيتامينات ب
فيتامينات ب المعقد هي مجموعة من الفيتامينات التي تعمل معا لتحقيق أقصى قدر من النتائج .
الفيتامينات المدرجة في هذا المجمع كما يحتوي على فيتامين B1 ( الثيامين ) وفيتامين B2 (ريبوفلافين ) ، B3 فيتامين ( النياسين ) ، B5 فيتامين (حمض panthothenic ) ، وفيتامين B6 ( البيريدوكسين ) ، وحمض البارامينوبنزويك ، innositol و فيتامين B12 (حمض الفوليك ) .

هذا المجمع من الفيتامينات يساعد على تسهيل وتشجيع نمو شعر صحي وأسرع ، كما أنها تساعد في الحد من تساقط الشعر ويمنع شيب الشعر .
يتم العثور على هذه الفيتامينات في الأطعمة مثل البقوليات واللحوم و البيض .

فيتامين (أ)
واحدة من أهم الفيتامينات للشعر الصحي هو فيتامين (أ) من كل من الفيتامينات في هذه القائمة ، فإنه على اكبر قدر من العمل .
على الرغم من أنك يمكن أن أعتبر في طريق تناول الأطعمة مثل الشمام والخضار ذات الأوراق الخضراء الداكنة الخضراء واللحوم ، وأنك لن تحصل على بدل اليومية الموصى بها لوحدك ، لذلك فمن الأفضل أن تأخذها على أنها حبوب منع الحمل .
لماذا:
أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تكييف وترطيب الزهم في فروة الرأس .
سيكون محاربة الجذور الحرة مثل التلوث الذي الوزن أسفل شعرك وجعلها أضعف .ونتيجة لذلك ، فإن شعرك يشعر أخف وزنا ويكون أفضل الجسم .
فإنه سيتم تعزيز ورشاقته تجعيد الشعر الخاص بك بحيث أنها سوف تنمو بشكل أسرع وأطول كسر أقل بكثير كثير من الأحيان .

هو فيتامين ضروري ل نمو الشعر بسرعة ، وهو مضاد للأكسدة التي تعزز فروة الرأس صحية و تشجع نمو الشعر .
عندما تؤخذ كثيرا ، يمكن أن تكون سامة للمحافظة على الصحة وبالتالي تؤدي إلى تساقط الشعر و شعر رقيق . انها وجدت في الأطعمة مثل الخضروات ومنتجات الألبان والأسماك
فيتامين C
ومن المعروف فيتامين C من قبل الجميع ويعتقد أن تستخدم ل بعض الأمراض و العدوى الأخرى مثل داء الاسقربوط (أسنان فضفاضة و اللثة ) .
قد يجري اثبت أن فيتامين (ج) يلعب دورا هاما أسرع نمو الشعر .
هذا الفيتامين لنمو الشعر بسرعة هو مضاد للأكسدة التي تعزز رمح الشعر وبصيلات الشعر ويمنع الكسر الشعر .

فيتامين E
هو يعزز تدفق الدم إلى فروة الرأس و يعزز نمو الشعر بشكل أسرع . هو أحد مضادات الأكسدة القوية جدا والتي عندما تؤخذ في كمية كبيرة يمكن أن تؤثر على ضغط الدم .

الحديد
النساء من أعمار الإنجاب أو أولئك الذين لا يأكلون الكثير من اللحوم الحمراء تميل إلى أن تكون ناقصة في الحديد . حتى أولئك الذين ليسوا من فقر الدم يمكن أن يكون انخفاض مستويات الحديد أيضا . الحديد يحمل الأكسجين إلى الشعر ويعزز نمو . ومع ذلك ، فمن المهم جدا أن تناقش مع الطبيب حول مدى الحديد (أو أي المعدنية) يجب أن تأخذ كل يوم . وتشمل الأطعمة الغنية بالحديد وصفار البيض ، و العدس ، والسبانخ والدجاج .

فيتامين D
وهذا أمر مهم لبصيلات الشعر وركوب الدراجات ، وخاصة بالنسبة للأفراد الذين يعيشون في الأجزاء الشمالية من الولايات المتحدة ث هنا أشعة الشمس محدودة .
ويشرع أيضا ملحق كعلاج لالتهاب الجلد التأتبي مثل الأكزيما . سمك السلمون ، والفطر ، لحوم البقر الكبد والحبوب هي مصادر بديلة كبيرة من فيتامين D .

الزنك
التدريبات الثقيلة والكنزات الصوفية تميل الى فقدان كميات كبيرة من الزنك . لاستعادة هذا المعدن نمو الشعر ، وتستهلك 15 ل 30mg يوميا أو يأكلون الأطعمة الغنية بالزنك مثل لحم الضأن والديك الرومي ، وبذور اليقطين والشوكولاته .

فيتامينات ب المركب
البيوتين والنياسين وكوبالامين هي من بين الأكثر شعبية ب المركب الفيتامينات التي تساعد على استعادة تألق وسمك لفروع . تحميل حتى على الحبوب الكاملة والبيض و الافوكادو والبقوليات ، كما هي بعض من أفضل المصادر الغذائية لفيتامين ب المركب .

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكة ان البيوتين و الفيتامين ضروري ومهم ل نمو الشعر هو معروف سريع من قبل الجميع تقريبا .
هذا هو أكثر شعبية لأنه يستخدم في الغالب في إنتاج معظم منتجات الشعر مثل الشامبو و مكيفات .
أنها تساعد على الحفاظ على لون شعرك و فروة الرأس ينشط الدورة الدموية . ويمكن العثور عليها في منتجات الألبان والجبن و المكسرات .
ومع ذلك ، في تحقيق نمو سريع جدا وصحي يمكن عبر تناول الفيتامينات لسرعة نمو الشعر و النظام الغذائي الخاص بك يجب أن تكون أيضا ذات الأولوية
http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/img_girls-ly1377360036_988.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات