الفيتامينات الضرورية لنمو وصحة الشعر

https://blogger.googleusercontent.com/img/b/R29vZ2xl/AVvXsEgWnnm4bfyn4-jR8VQUs6njhRuX6qpknjzabMiFWvrtf5MtgDa6mJNG0iksfqKk3NER8ccOqG7a0VKODz0xGawj2MmYcDibkh2Yc6xcuKRlwscjKSJXtB34KuM5lhrjF08eSuCa0QkFjB8/s1600/%D9%85%D8%A7%D8%B3%D9%83-%D9%84%D9%86%D9%85%D9%88-+%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%B9%D8%B1.jpg
كما نعلم جميعا ينمو الشعر في ما يقرب من 1 سم في الشهر .
إذا كان شعرك من النوع الذي ينمو ببطء أكثر من المعتاد ، و كنت مجرد الجلوس وانتظر كل شهر الإرادة 1 سم آخر للطول ، فلا بد وأن يكون شعرك إما هزيل أو قصير .
إذا كنت تعاني من تساقط الشعر و وتقصفه ، لا عليك الانتظار حتى ينمو مرة أخرى بل عليك أن تفعل شيئا حيال ذلك .

هناك الفيتامينات لنمو الشعر بسرعة . فإنه لا يجعل شعرك ينمو بين عشية وضحاها ولكنه يساعد على زيادة عملية و تسريع نمو الشعر .

في بعض الأحيان ، هناك فكرة استخدام فيتامين يبدو غريبا ولكن الحقيقة هي أن الـ فيتامينات تقطع شوطا طويلا في تعزيز نمو الشعر الصحي وأسرع .

الفيتامينات لسرعة مساعدة نمو الشعر لمعالجة قضية الشعر التي تنمو ببطء ، و ترقق الشعر و فقدان الشعر .

مع كل ما قيل ، هنا نعرض بعض الفيتامينات التي يمكن أن تساعد في تسريع و تعزيز نمو الشعر .

فيتامينات ب
فيتامينات ب المعقد هي مجموعة من الفيتامينات التي تعمل معا لتحقيق أقصى قدر من النتائج .
الفيتامينات المدرجة في هذا المجمع كما يحتوي على فيتامين B1 ( الثيامين ) وفيتامين B2 (ريبوفلافين ) ، B3 فيتامين ( النياسين ) ، B5 فيتامين (حمض panthothenic ) ، وفيتامين B6 ( البيريدوكسين ) ، وحمض البارامينوبنزويك ، innositol و فيتامين B12 (حمض الفوليك ) .

هذا المجمع من الفيتامينات يساعد على تسهيل وتشجيع نمو شعر صحي وأسرع ، كما أنها تساعد في الحد من تساقط الشعر ويمنع شيب الشعر .
يتم العثور على هذه الفيتامينات في الأطعمة مثل البقوليات واللحوم و البيض .

فيتامين (أ)
واحدة من أهم الفيتامينات للشعر الصحي هو فيتامين (أ) من كل من الفيتامينات في هذه القائمة ، فإنه على اكبر قدر من العمل .
على الرغم من أنك يمكن أن أعتبر في طريق تناول الأطعمة مثل الشمام والخضار ذات الأوراق الخضراء الداكنة الخضراء واللحوم ، وأنك لن تحصل على بدل اليومية الموصى بها لوحدك ، لذلك فمن الأفضل أن تأخذها على أنها حبوب منع الحمل .
لماذا:
أنه يحتوي على مضادات الأكسدة التي تعمل على تكييف وترطيب الزهم في فروة الرأس .
سيكون محاربة الجذور الحرة مثل التلوث الذي الوزن أسفل شعرك وجعلها أضعف .ونتيجة لذلك ، فإن شعرك يشعر أخف وزنا ويكون أفضل الجسم .
فإنه سيتم تعزيز ورشاقته تجعيد الشعر الخاص بك بحيث أنها سوف تنمو بشكل أسرع وأطول كسر أقل بكثير كثير من الأحيان .

هو فيتامين ضروري ل نمو الشعر بسرعة ، وهو مضاد للأكسدة التي تعزز فروة الرأس صحية و تشجع نمو الشعر .
عندما تؤخذ كثيرا ، يمكن أن تكون سامة للمحافظة على الصحة وبالتالي تؤدي إلى تساقط الشعر و شعر رقيق . انها وجدت في الأطعمة مثل الخضروات ومنتجات الألبان والأسماك
فيتامين C
ومن المعروف فيتامين C من قبل الجميع ويعتقد أن تستخدم ل بعض الأمراض و العدوى الأخرى مثل داء الاسقربوط (أسنان فضفاضة و اللثة ) .
قد يجري اثبت أن فيتامين (ج) يلعب دورا هاما أسرع نمو الشعر .
هذا الفيتامين لنمو الشعر بسرعة هو مضاد للأكسدة التي تعزز رمح الشعر وبصيلات الشعر ويمنع الكسر الشعر .

فيتامين E
هو يعزز تدفق الدم إلى فروة الرأس و يعزز نمو الشعر بشكل أسرع . هو أحد مضادات الأكسدة القوية جدا والتي عندما تؤخذ في كمية كبيرة يمكن أن تؤثر على ضغط الدم .

الحديد
النساء من أعمار الإنجاب أو أولئك الذين لا يأكلون الكثير من اللحوم الحمراء تميل إلى أن تكون ناقصة في الحديد . حتى أولئك الذين ليسوا من فقر الدم يمكن أن يكون انخفاض مستويات الحديد أيضا . الحديد يحمل الأكسجين إلى الشعر ويعزز نمو . ومع ذلك ، فمن المهم جدا أن تناقش مع الطبيب حول مدى الحديد (أو أي المعدنية) يجب أن تأخذ كل يوم . وتشمل الأطعمة الغنية بالحديد وصفار البيض ، و العدس ، والسبانخ والدجاج .

فيتامين D
وهذا أمر مهم لبصيلات الشعر وركوب الدراجات ، وخاصة بالنسبة للأفراد الذين يعيشون في الأجزاء الشمالية من الولايات المتحدة ث هنا أشعة الشمس محدودة .
ويشرع أيضا ملحق كعلاج لالتهاب الجلد التأتبي مثل الأكزيما . سمك السلمون ، والفطر ، لحوم البقر الكبد والحبوب هي مصادر بديلة كبيرة من فيتامين D .

الزنك
التدريبات الثقيلة والكنزات الصوفية تميل الى فقدان كميات كبيرة من الزنك . لاستعادة هذا المعدن نمو الشعر ، وتستهلك 15 ل 30mg يوميا أو يأكلون الأطعمة الغنية بالزنك مثل لحم الضأن والديك الرومي ، وبذور اليقطين والشوكولاته .

فيتامينات ب المركب
البيوتين والنياسين وكوبالامين هي من بين الأكثر شعبية ب المركب الفيتامينات التي تساعد على استعادة تألق وسمك لفروع . تحميل حتى على الحبوب الكاملة والبيض و الافوكادو والبقوليات ، كما هي بعض من أفضل المصادر الغذائية لفيتامين ب المركب .

دراسات وابحاث
اكدت الدراسات الامريكة ان البيوتين و الفيتامين ضروري ومهم ل نمو الشعر هو معروف سريع من قبل الجميع تقريبا .
هذا هو أكثر شعبية لأنه يستخدم في الغالب في إنتاج معظم منتجات الشعر مثل الشامبو و مكيفات .
أنها تساعد على الحفاظ على لون شعرك و فروة الرأس ينشط الدورة الدموية . ويمكن العثور عليها في منتجات الألبان والجبن و المكسرات .
ومع ذلك ، في تحقيق نمو سريع جدا وصحي يمكن عبر تناول الفيتامينات لسرعة نمو الشعر و النظام الغذائي الخاص بك يجب أن تكون أيضا ذات الأولوية
http://www.girls-ly.com/vb/storeimg/img_girls-ly1377360036_988.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

  1. يمكنك الان التواصل مع اكبر مراكز زراعة الشعر في تركيا لمعرفة طريقة زراعة الشعر على يد اقوى وافضل دكتور زراعة شعر في تركيا متخصص فى علاج جميع مشاكل الشعر وخاصة علاج الصلع باسبابه ولمعرفة اسعار زراعة الشعر في تركيا اتصل الان على خدمة عملاء مركز زراعة الشعر في تركيا لتحصل على العديد من الخدمات المتميزة او زور موقعنا الان

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض