بالصور.. رقص الاعلاميات في زفاف "ريهام ابراهيم" مذيعة CBC

http://fan.elfagr.org/Portal_News/big/321220131116723.jpg
طابور من الاعلاميين و مقدمي برامج "التوك شو" من مختلف القنوات الفضائية كانوا على موعد داخل فندق دوست بالقاهرة الجديدة لمشاركة الاعلامية "ريهام ابراهيم" بقناة cbc الاحتفال بزفافها على العقيد محمد صفوت نجل المستشار صفوت قنديل.
بدأ الجزء الاول من الحفل بزفة العروسين ثم قدما الـ fist dance بعدها توالت وصلات الرقص على اغاني منظم الحفل الـ dj ياسر الحريري التي اشعلت آجواء قاعة الزفاف ثم قدمت الفنانة الاستعراضية دينا العديد من وصلات الرقص بمشاركة العروسين وصديقات العرس من المذيعات ومقدمات البرامج المختلفة ثم قام العروسين بتقطيع تورتة الحفل ورمي "جيرب" الزهور التي كانت من نصيب د.سارة الطباخ الصديقة الـ "انتيم" للعروس.
ثم ظهرت العروس في الجزء الثاني من الحفل مرتدية فستان زفاف آخر  لم يقل في اناقته عن الاول ودخلت القاعة بصحبة شو افريقي خاص بالـ dj ياسر الحريري وأختتم آخر فقرات الحفل المطرب حجازي متقال.
حضر الحفل أحمد المسلماني المستشار الاعلامي لرئيس الجمهورية ،م. اسامة الشيخ ،المحامي د.خالد أبوبكر ،محافظ البنك المركزي السابق فاروق العقدة ورجل الاعمال عبد المنعم الصاوي والمخرج عماد الغول وحرمه وهيثم البيطار والفنان فراس سعيد و حرمه الاستايلست ياسمين فهمي والفنان طارق فؤاد وحرمه وكابتن نادر السيد وحرمه.
 ومن الاعلاميين والمذيعين الشيف علاء الشربيني ،مهرة راشد ،رولا خرسا ،هويدا بهجت ،سهير جودة ،كريم جوجاك وحرمه شيماء الكفراوي ،شيرين الشايب ،مريم أمين ،هبة الاباصيري ،دعاء فاروق ،داليا ناصر ، شيراز ،رشا مجدي ،دعاء جاد الحق ،ياسر عبد الستار ، شريف فؤاد ،شهيناز جاويش ،وفاء شهبور .. و غيرهن ممن شاركن العروس وصلات الرقص حتي الساعات الاولى من صباح اليوم التالي في أول ليلة بعد رفع حظر التجوال.
     









































































في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 3 تعليقات:

  1. 3obad al biyada min i3lam w 3askar w rijal a3mal

    ردحذف
  2. ايه الجمال دا كله.الفرح حلو والفساتين

    ردحذف
  3. أسعار سيارات عمان

    إذا كنت تعتقد أن أسعار السيارات في عمان مرتفعة، فكر مرة أخرى! نحن في مركز تاول للسيارات LLC ملتزمون بتقديم أسعار سيارات مذهلة في عمان يمكنك الاستمتاع بها دون التفكير مرتين في ميزانيتك. اشتر سيارات مازدا هنا معنا ؛ تعرف أيضًا على المواصفات وقارن بين طرازات سيارات مازدا المختلفة. تفضل بزيارتنا الان


    to get more - https://mazdaoman.com/en/

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض