بالصور إليسا تنفي انتماءها لـ"الإخوان" بعد رفعها إشارة "رابعة"

إليسا ترفع إشارة رابعة
صورتان للمطربة اللبنانية إليسا وهي تشير بحركة تلقائية بأصابعها أوحت بأنها تلوح بإشارة "رابعة"، وهاتان الصورتان أثارتا الأقاويل والتعليقات عبر صفحتها الخاصة على "فيس بوك" و"تويتر" أيضًا.
وتساءل معجبو إليسا "هل انضممت يا إليسا إلى معسكر رابعة، وكيف ومتى تدعمين الإخوان المسلمين وإرهابهم رغم رفضك لما يحدث في لبنان علي يد المتدينين المتشددين وآخرها انفجار السفارة الإيرانية"، إليسا لم تحاول الرد على كل هذه الأسئلة، واكتفت بقول: "هل يعقل أن يختلط موقفي أو هل كنت يومًا غير واضحة المبادئ؟"، وأضافت: "سأترك الـ2 مليون ونصف متابع لي على تويتر يردون ويوضحون موقفي، وهنا انطلق عشاقها للدفاع عنها وأن ما تم تداوله من صور ورفع الأصابع جاء بشكل تلقائي لا علاقة له برابعة أو أي اتجاه سياسي".
وعلى جانب آخر، تم أمس تكريم إليسا في مهرجان بيروت الدولي "الرابع" بياف ببيروت هي وحسين الجسمي وحملت الدورة الرابعة من «بياف» اسم الأخوين عاصي الرحباني، ومنصور الرحباني باعتبارهما من أهم صناع الشعر والموسيقى بالوطن العربي.
وكرّم المهرجان هذا العام 20 شخصية في مجالات الثقافة، والفن، والسياسة، والاقتصاد، من دول متعددة مثل أمريكا ومصر وقطر والإمارات وتونس والمغرب.
http://media.elwatannews.com/News/Medium/172098_Large_20131122064748_11.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض