سعر مواصفات نيسان تييدا 2014 Nissan Tiida

http://www.tavto.ru/pics/blog/wysiwyg/12/10/2013_nissan_pulsar_sss_hatch_01_1-1016.jpgكشفت شركة نيسان مصر النقاب رسمياً عن الجيل الجديد كلياً من نيسان تييدا 2014 هاتشباك في السوق المحلي، وهي السيارة التي من المفترض أن تتنافس في فئة الهاتشباك تحت المدمجة في السوق المصري، وهي الفئة التي تتنافس بها كيا ريو هاتشباك، وهيونداي أكسنت هاتشباك.
تتميز تييدا الجديدة بعملية واعتمادية شهدت بها كافة الأسواق التي انطلقت السيارة بها منذ عام أو عامين، فهي تأتي ضمن اقوي السيارات مبيعاً في فئتها في الصين، وتايلاند، والهند، كما تأتي في مرتبة لا بأس بها في أسواق أمريكا الشمالية التي تسوق بها تحت مسمى نيسان فيرسا هاتشباك.
وسيتم إطلاق نيسان تييدا الجديدة في السوق المصري بفئة واحدة فقط، تعتمد على محرك رباعي الاسطوانات سعة 1,6 وبقوة 118 حصان، مع عزم دوران يصل إلى 156 نيوتن / المتر، كما يتم توفير السيارة بناقل حركة أوتوماتيكي مستمر التعشيق «CVT».
وستضم قائمة التجهيزات تحكم كهربائي في النوافذ، مكيف هواء مزدوج المنطقة مع مخارج هواء خلفية، مقود متعدد المهام، نظام توجيه آلي المؤازرة يقسو حسب السرعة، نظام صوتي مكون من راديو AM /FM ومشغل اسطوانات مدمجة وقارئ صيغة MP3 ومدخل AUX مع ستة مكبرات للصوت، تحكم كهربائي بالمرايا الجانبية مع إمكانية طي المرايا أيضاً، مفتاح تشغيل وإيقاف المحرك.
أما على صعيد مواصفات الأمان فتمتلك تييدا 2014 الجديدة قائمة من أنظمة الأمان النشطة شأن نظام منع غلق المكابح «ABS»، نظام توزيع قوة الكبح إليكترونياً «EBD»، نظام مساعد الكبح عند الطوارئ «BA»، ونظام منع إدارة المحرك «إيموبلايزر» مع أحزمة أمان بثلاث نقاط تثبيت، ودعامات جانبية للحماية من التصادمات الجانبية، وأخيراً وسادتين هوائيتين لركاب صف المقاعد الأمامي.
سعر نيسان تييدا 2014 
 الفئة الاوتوماتيك فل اوبشن 160000 جنيه مصرى
http://protectioncars.ru/wp-content/uploads/2012/12/nissan-tiida-2013-2.jpg

http://protectioncars.ru/wp-content/uploads/2012/12/nissan-tiida-2013-11.jpg
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض