سعر ام جى mg 6 صور ام جى mg 6 مواصفات ام جى mg 6 تقرير ام جى mg 6 مميزات ام جى mg 6 الوان ام جى mg 6 اسعار ام جى mg 6 2013 ام جى mg 6 2014 ام جى mg 6
اختارت شركة ” أم جي ” أو ” MG ” الإنجليزية العريقة والمملوكة حاليا لمجموعة ” سايك ” أو ” SAIC ” الصينية ، أن تبدأ أعمالها بالسوق المصري بعد ما بدأت في تسويق موديلاتها في عدد من الأسواق العربية.
وقد أعلن الوكيل المصري ، أنه برأس مال 120 مليون جنيه ستنطلق طرازات الماركة الإنجليزية العريقة ” أم جي ” -التي لم يعلن عن اسمها في البيان الصحفي الخاص بالإعلان عن الوكالة الجديدة – بالتوازي مع السوق السعودي والقطري حيث أن الوكالة الجديدة تعد مشاركة ما بين رجال أعمال مصريين وخليجيين وذلك في غضون أسابيع قليلة حتى وصول أول دفعة مستوردة من الموديلات.
ومع انتماء ” أم جي ” في الوقت الحالي لمجموعة ” سايك ” الصينية العملاقة بحق فإن جدية تنافسها في السوق المصري والحديث عن التصنيع والتصدير منه لأسواق أخرى يعد قابلا للتصديق بشكل أكبر ، عما سمعنا عنه من قبل ولم ينجح حتى إنتاجه في مصر ، بالرغم من الحملة الدعائية الضخمة ووجود اسم خليجي كبير بالفعل في صفقة وكالته التي فشلت عن جدارة.
ويذكر أن ” أم جي ” قد عانت مع شقيقتها ” روفر ” من أزمة مالية أدت إلى بيعها إلى شركة صينية عام 2005 اشترتها بعد ذلك مجموعة ” سايك ” لتصبح الشركة الأم لهما ، وغيرت اسم ” روفر ” لتصبح ” روفي ” ، بعد أن انفصلت عن الماركة المعروفة ” لاند روفر ” وموديلات ” ميني ” ، وقد انتقل إنتاجها إلى الصين حتى تم فتح مصنعها في برمنجهام بإنجلترا من جديد لينتج الطراز الرياضي الرودستر ” TF ” ومؤخراً الطراز العائلي الجديد ” MG 6 ” بجانب الإنتاج الصيني له.
وفي البيان الصحفي أعلن الوكيل عن طرح 6 موديلات من ” أم جي ” بمحركات تبدأ من سعة 1.3 لتر حتى 2.5 لتر, وفي الوقت الحالي تنتج ” أم جي ” 5 موديلات هي : ” MG 3 “, “MG 6 ” الهاتش باك و الصالون , ” TF ” الرودستر” و” MG 7 “, ويرتقب في وقت قصير إطلاق نسخة ستيشن واجن من ” 3 ” ليصبح الموديل السادس, وهي الموديلات التي يتوقع أن تقدم جميعها باستثناء الرودستر ” TF ” التي تنتمي لفئة لا وجود لها محليا.
ومن المواصفات التقنية للموديلات الحالية تجد أن موديل ” MG 3 ” هو الأنسب للمستهلك مع توفيره بمحرك 1.3 لتر ومحرك آخر 1.5 لتر مع خيار ناقل أوتوماتيكي لكل من المحركين ، في حين أن موديل ” MG 6 ” بفئتيه مع محركه التربو سعة 1.8 لتر ، سيكون متناسباً أكثر في التجميع المحلي لتوفير سعر مناسب للمستهلك المصري, أما الموديل الأكبر حجما والأكثر فخامة ” MG 7 ” مع محرك 2.5 لتر فمن المتوقع تأخر طرحه الرسمي حتى وصول نسخة أحدث منه وأكثر توفيرا في الوقود في العام القادم.
وليس من المستبعد استقدام موديلات من “روفي” وطرحها باسم “أم جي” مثل ما يحدث في دولة الإمارات, ولكن سيكون الاختلاف في طبيعة الاحتياجات حيث سيكون الموديل السيدان المدمج “350″ وسيارة الدفع الرباعي “W5″ هما الأنسب للسوق المصري في حين أن تقديم ماركة “روفي” نفسها محليا ربما يكون غير مجدي لتقاربها الشديد مع “أم جي” في سوق لا يتمتع بمبيعات ضخمة.
وقد أعلن الوكيل المصري ، أنه برأس مال 120 مليون جنيه ستنطلق طرازات الماركة الإنجليزية العريقة ” أم جي ” -التي لم يعلن عن اسمها في البيان الصحفي الخاص بالإعلان عن الوكالة الجديدة – بالتوازي مع السوق السعودي والقطري حيث أن الوكالة الجديدة تعد مشاركة ما بين رجال أعمال مصريين وخليجيين وذلك في غضون أسابيع قليلة حتى وصول أول دفعة مستوردة من الموديلات.
ومع انتماء ” أم جي ” في الوقت الحالي لمجموعة ” سايك ” الصينية العملاقة بحق فإن جدية تنافسها في السوق المصري والحديث عن التصنيع والتصدير منه لأسواق أخرى يعد قابلا للتصديق بشكل أكبر ، عما سمعنا عنه من قبل ولم ينجح حتى إنتاجه في مصر ، بالرغم من الحملة الدعائية الضخمة ووجود اسم خليجي كبير بالفعل في صفقة وكالته التي فشلت عن جدارة.
ويذكر أن ” أم جي ” قد عانت مع شقيقتها ” روفر ” من أزمة مالية أدت إلى بيعها إلى شركة صينية عام 2005 اشترتها بعد ذلك مجموعة ” سايك ” لتصبح الشركة الأم لهما ، وغيرت اسم ” روفر ” لتصبح ” روفي ” ، بعد أن انفصلت عن الماركة المعروفة ” لاند روفر ” وموديلات ” ميني ” ، وقد انتقل إنتاجها إلى الصين حتى تم فتح مصنعها في برمنجهام بإنجلترا من جديد لينتج الطراز الرياضي الرودستر ” TF ” ومؤخراً الطراز العائلي الجديد ” MG 6 ” بجانب الإنتاج الصيني له.
وفي البيان الصحفي أعلن الوكيل عن طرح 6 موديلات من ” أم جي ” بمحركات تبدأ من سعة 1.3 لتر حتى 2.5 لتر, وفي الوقت الحالي تنتج ” أم جي ” 5 موديلات هي : ” MG 3 “, “MG 6 ” الهاتش باك و الصالون , ” TF ” الرودستر” و” MG 7 “, ويرتقب في وقت قصير إطلاق نسخة ستيشن واجن من ” 3 ” ليصبح الموديل السادس, وهي الموديلات التي يتوقع أن تقدم جميعها باستثناء الرودستر ” TF ” التي تنتمي لفئة لا وجود لها محليا.
ومن المواصفات التقنية للموديلات الحالية تجد أن موديل ” MG 3 ” هو الأنسب للمستهلك مع توفيره بمحرك 1.3 لتر ومحرك آخر 1.5 لتر مع خيار ناقل أوتوماتيكي لكل من المحركين ، في حين أن موديل ” MG 6 ” بفئتيه مع محركه التربو سعة 1.8 لتر ، سيكون متناسباً أكثر في التجميع المحلي لتوفير سعر مناسب للمستهلك المصري, أما الموديل الأكبر حجما والأكثر فخامة ” MG 7 ” مع محرك 2.5 لتر فمن المتوقع تأخر طرحه الرسمي حتى وصول نسخة أحدث منه وأكثر توفيرا في الوقود في العام القادم.
وليس من المستبعد استقدام موديلات من “روفي” وطرحها باسم “أم جي” مثل ما يحدث في دولة الإمارات, ولكن سيكون الاختلاف في طبيعة الاحتياجات حيث سيكون الموديل السيدان المدمج “350″ وسيارة الدفع الرباعي “W5″ هما الأنسب للسوق المصري في حين أن تقديم ماركة “روفي” نفسها محليا ربما يكون غير مجدي لتقاربها الشديد مع “أم جي” في سوق لا يتمتع بمبيعات ضخمة.
في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق
ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات