مقارنة بين هواتف iPhone 5S, Galaxy S4, LG G2, Xperia Z1, HTC One


كشفت شركة آبل أمس عن هاتفها الأخير iPhone 5S. وكالعادة يختلف البعض على مدى أهمية ما حققته آبل في هذا الجهاز، خاصةً من ناحية النسخة الجديدة كليًا من نظام التشغيل iOS 7 أو من ناحية قارىء البصمة الجديد في الجهاز، أو بين من يقول بأن تطويرات آبل على هواتفها لم تعد مثيرة كما كان الأمر في السابق. وأنا شخصيًا أعتقد بأن فكرة فتح الجهاز عبر قراءة البصمة هي فكرة مثيرة بالفعل رغم أنها ليست جديدة في الهواتف، لكن آبل نفذتها بطريقة صحيحة، كما يبدو حاليًا على الأقل.
على أية حال، لنا عودة في موضوع آخر لمناقشة iPhone 5S ومدى تأثيره (أو عدم تأثيره) على أندرويد، وخاصة بالنسبة للنسخة الأرخص سعرًا من الهاتف iPhone 5C. لكن حاليًا لدينا هنا جدول لمقارنة المواصفات مابين هذا الجهاز الجديد وأحدث وأفضل هواتف أندرويد الموجودة حاليًا في السوق: Galaxy S4 و LG G2 و Xperia Z1 و HTC One. لم نضمّن Galaxy Note 3 رغم أنه يعتبر من أقوى الأجهزة إن لم يكن أقواها لأنه يعتبر من فئة الفابلت، ولتصغير الجدول قدر الإمكان للمحافظة على قابليته للقراءة. (استباقًا للخمسة آلاف تعليق التي ستسألني لماذا لم تضع Galaxy Note 3).
بالطبع، المواصفات العتادية ليست كل شيء لدى المقارنة بين الهواتف، لكنها أوّل بداية للمستخدم الباحث عن الهاتف الأمثل بالنسبة له. شاهد المقارنة فى موقع ويكيموبايل ودعنا نعرف رأيك بأفضل هاتف من بينها حتى الآن:

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 6 تعليقات:

  1. محمد
    السلام عليكم
    والله يا دكتور حسام أنت باشا وفعلاً بحب هذا الموقع المتميز
    وكان ليه طلب عند حضرتك لو تعمل هذة المقارنه مع الأجهزة 4.3 بوصه
    إن شاء الله تستفيد منكم أكثر

    ردحذف
  2. السﻻم عليكم دكتور حسام سؤالى بخصوص الz1 وخصوصا الوان الشاشه هل هي افضل ام شاشه الs4 دى نقطه والتانيه الزجاج اللى الجهاز مغلف بيه هل هو قوى زى زجاج الغوريلا المستخدم فى الs4 ارجو الرد واسف على الاطاله.

    ردحذف
  3. فعلا مقارنة وافقية وجميلة

    ردحذف
  4. تبين بان الزد 1 من افشل الاجهزه بالنسبه للكاميرا حيث ان الكاميرا ورغم انها 20 ميجا الا انها يوجد بها مشكله خطاء مصنعي حيث انها فعليا لا تتعدى ال 8 ميجا
    لذلك وعن تجربه فأن عملاق هذه الاجهزه هو بلا منازع LGg2

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض