صور Sony Xperia Z Ultra سوني اكسبريا زد الترا



أكبر شاشة فائقة الوضوح (HD) للهواتف الذكية على مستوى العالم**

أول هاتف Android ذكي بشاشة فائقة الوضوح (Full HD) مقاس 6.4 بوصة – وأول هاتف يجمع بين شاشة TRILUMINOS™‎‎ وتقنية X-Reality للهاتف النقال على الإطلاق*** – Xperia Z Ultra هو الهاتف الذكي الذي يأخذك إلى أحلامك الجامحة. ما النتيجة؟ تجربة عرض أثناء التنقل تعمل على تحقيق أقصى استفادة من كل شيء.
ما الذي يجعل شاشة Xperia Z Ultra الكبيرة فريدة من نوعها؟
تمنحك شاشة TRILUMINOS™‎‎ مقاس 6.4 بوصة والمزودة بتقنية X-Reality للهاتف النقال ألوان غنية وطبيعية في الصور الأوضح والأدق على الإطلاق – تحويل كل نقرة إلى تجربة ناجحة.
***ستتوفر تقنية X-Reality للهاتف النقال لهذا الجهاز بمجرد توفر الترقية القادمة للبرامج للإنزال عبر الأثير. وستبذل Sony Mobile الجهود المعقولة لتوفير هذه البرامج للمستخدمين النهائيين في الأسبوع الذي يبدأ بيوم 9 سبتمبر 2013 أو في أقرب وقت ممكن بعد ذلك. ويتم طرح تحديثات البرامج في أوقات مختلفة حسب المشغل والبلد. يرجى التحقق من إصدار البرامج على جهازك، حيث قد يتوفر لديك بالفعل أحدث البرامج، بناءً على تاريخ الشراء.

أرفع وأخف وزنًا ومقاوم للماء**

يتميز هذا الهاتف عالي الجودة ذو الشاشة الكبيرة بتصميم رفيع وخفيف الوزن وأنيق على نحو ملحوظ، وذلك بفضل السُمك البالغ 6.5 ملم والسطح الزجاجي شديد اللمعان والوزن البالغ 212 جرامًا.

الهاتف الذكي الوحيد المقام للماء ذو الشاشة الكبيرة**

مقاوم للماء** والغبار ومزود بزجاج شديد التحمل مغطى بطبقة مقاومة للكسر، فهاتف Android الذكي هذا أكثر صلابة مما يبدو عليه.
**امتثالاً للمواصفتين IP55 وIP58، يعد هاتف Xperia Z Ultra محميًا من دخول الغبار، إلى جانب كونه مقاومًا للماء. شريطة أن تكون جميع المنافذ والأغطية محكمة الإغلاق، فإن الهاتف (i) يكون محميًا من رذاذ الماء غير المندفع والمتطاير من كل اتجاه، بما يتوافق مع المعيار IP55؛ و/أو (ii) يمكنه أن يبقى تحت عمق 1.50 متر في الماء العذب لمدة تصل إلى 30 دقيقة بما يتوافق مع معيار IP58.





في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض