مواصفات صور Samsung Hennessy

سعر Samsung SCH W789 Hennessy مواصفات سامسونج هينيسى عيوب Samsung Hennessy صور Samsung SCH W789 Hennessy مميزات سامسونج هينيسى عيوب Samsung Hennessy
 http://cdn-static.cnet.co.uk/i/c/blg/cat/mobiles/samsung-folder-2.jpg
كشفت شركة سامسونج اليوم عن أحدث هواتفها الذكية العاملة بنظام أندرويد، وهو هاتف Samsung SCH-W789 Hennessy القابل للفتح والذي يملك شاشتي عرض لمسيتين، ومواصفات أقرب إلى الهواتف المتوسطة.
حيث يعمل الهاتف الجديد بمعالج رباعي النواة لم يتم تحديد نوعه بعد وبتردد 1.2 غيغاهرتز، ومن الموقع أن يكون Snapdragon 200، كما يملك الهاتف شاشتي عرض واحدة من الجهة الداخلية وأخرى خارجية، والشاشتين بقياس 3.3 إنش وبدقة عرض 480×320 بيكسل، مع كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابيكسل.
كما يعمل الهاتف بنسخة أندرويد 4.1 (جيلي بين) ويدعم تقنية البلوتوث والـ WiFi ونظام تحديد المواقع GPS. كما يتميز بتقديمه الدعم لشريحتي اتصال معًا، ويقدم بطارية بسعة 1500 ميلي أمبير. ولا معلومات عن سعة التخزين الداخلية وذاكرة الوصول العشوائية بعد.
ويأتي الجهاز بالتصميم القابل للفتح أو ما يُعرف بـ Calmshell، وهو أمرٌ جديد لم نعتد عليه في الهواتف الذكية حتى الآن، حيث تأتي الشاشة الخارجية مع أزرار تحكم لمسية بالأسفل، بينما الشاشة الداخلية لا تحتوي على أزرار، وإنما يتم التحكم بها عن طريق الأزرار الصلبة الموجودة في القطعة السفلية من الهاتف.
ويزن الهاتف حوالي 208 غرام، وتبلغ سماكته 18.62 ميلي متر، وهي سماكة كبيرة نظرًا لامتلاكه شاشتين وطبقيتن بخالف بقية الأجهزة. وسيتوفر الهاتف بالصين، ولا معلومات عن إمكانية توفره في بقية المناطق أو الأسعار التي سيصل بها، وحسب الصور فهو يأتي باللون البرونزي.
قد تكون فكرة جميلة من سامسونج لدمج أسلوب التصميم ما بين المدرسة القديمة مع لمسات عصرية للخروج بمزيج أنيق، ولكن هل سيكون هذا الأسلوب في التصميم مناسبًا للمستخدم؟
المواصفات
- شاشتي لمس حجم 3.3 انش بدقة اعتيادية من نوع AMOLED .
- معالج رباعي النواة بسرعة 1.7 جيجاهرتز من نوع Snapdragon 400 .
- ذاكرة وصول عشوائي سعة 2 جيجابايت.
- كاميرا خلفية دقة 5 ميجابكسل و اخرى امامية.
- دعم لإتصال NFC .
- بطارية سعة 1,820 ملي أمبير.
- سيعمل بالأندرويد 4.1.2 . 
 http://cdn-static.cnet.co.uk/i/c/blg/cat/mobiles/samsung-folder-1.jpg
سعر Samsung SCH W789 Hennessy مواصفات سامسونج هينيسى عيوب Samsung Hennessy
The Samsung Folder


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض