سعر سامسونج Samsung Galaxy Golden بشاشتين لمس

مواصفات سامسونج جلاكسى جولدن Samsung Galaxy Golden مميزات عيوب سامسونج جلاكسى جولدن Samsung Galaxy Golden صور مراجعة سامسونج جلاكسى جولدن Samsung Galaxy Golden سعر سامسونج جلاكسى جولدن Samsung Galaxy Golden
http://cdn.ndtv.com/tech/images/gadgets/galaxy-golden-big.jpg
كشفت شركة سامسونج اليوم عن هاتف ذكي جديد يعمل بنظام أندرويد، وهو هاتف Samsung Galaxy Golden الذي يحمل الاسم الرمزي SHV-E400، وهو ثاني هواتف الشركة بتصميم قابل للفتح (Clamshells) والذي يمتلك شاشتي عرض لمسيتين ومواصفات متوسطة.
ويعمل الهاتف الجديد بمعالج ثنائي النواة لم يتم تحديد نوعه بعد وبتردد 1.7 غيغاهرتز، كما يملك الهاتف شاشتي عرض واحدة من الجهة الداخلية وأخرى خارجية، والشاشتين بقياس 3.7 إنش من نوع Super AMOLED، مع كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل.
كما يعمل الهاتف بنسخة أندرويد 4.2 (جيلي بين)، ويقدم بعض الميزات البرمجية الموجودة في هاتف Galaxy S4 والتي تناسب الكبار في السن مثل Easy Mode والتي تُحسن من طريقة عرض الشاشة الرئيسية وتُسهل من استخدامها، وكذلك ميزة عداد الخطوات التي تعتمد على خدمة S Health، وميزة Optical Reader التي تقوم بالتعرف على بطاقات الأعمال عن طريق الكاميرا، مع وجود راديو FM.
Galaxy_golden_02
وسيتم توفير هاتف Glalaxy Golden في شركتي اتصال SKT و KT الكوريتين مقابل مبلغ 700 دولار أمريكي تقريبًا، وهو سعر مرتفع ولكن السبب يعود إلى أن الهاتف سيصل بنسخة فاخرة ذهبية اللون. ولا معلومات عن إمكانية توفر الهاتف في أسواق أخرى كما هو الحال مع هاتف Hennessy الذي كشفت عنه مؤخرًا.



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

  1. رائع جدآ جلكسي جولدن اتمنى ان ينزل في السعوديه

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض