صورة ومواصفات هاتف HTC Zara

سعر ومواصفات هاتف HTC Zara صور اتش تى سى زارا هاتف HTC Zara عيوب اتش تى سى زارا هاتف HTC Zara مميزات اتش تى سى زارا هاتف HTC Zara مراجعة اتش تى سى زارا هاتف HTC Zara صور اتش تى سى زارا
http://images.fonearena.com/blog/wp-content/uploads/2013/08/HTC-Zara-leak.jpg

تعتزم شركة “إتش تي سي” التايوانية إصدار هاتف جديد باسم HTC Zara يعمل بنظام أندرويد ويحمل مواصفات متوسطة، خلال الربع الأخير من العام الحالي، وذلك بحسب ما نشر حساب evleaks@ المتخصص بتسريبات الهواتف الذكية على تويتر.
تتحدث المواصفات المسربة عن امتلاك الهاتف لمعالج ثنائي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز من نوع Snapdragon 400 وشاشة بقياس 4 إنش وبدقة 540×960 بيكسل. ويحمل الهاتف 8 جيجابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر بطاقات microSD مع 1 جيجابايت من ذاكرة RAM وكاميرا خلفية بدقة 8 ميجابيكسل وأمامية غير محددة الدقة، ويعمل ببطارية بسعة 2100 ميلي أمبير والنسخة الأخيرة من نظام أندرويد 4.3 مع واجهة Sense 5.5 التي لم تصدرها HTC بعد. ومن المتوقع أن يصل إلى الأسواق خلال الربع الأخير من العام.
ويبدو من صورة الهاتف أنه سيكون مصنوعًا من البلاستيك ويدعم تقنية Beats Audio الصوتية ويحاكي هاتف HTC One من حيث تقديمه لمكبري صوت مزدوجين في الجهة الأمامية منه.
يُذكر أنه سبق لإتش تي سي الكشف عن هاتفين بمواصفات متوسطة هذا العام، هما HTC One Mini و HTC Desire 500.

http://www.hit.ro/lib/uploads/article/2013-08/43857/4031139-htc-zara1.jpg

http://cdn.ndtv.com/tech/images/gadgets/htc-zara-leaks-big.jpg

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض