بالفيديو وجدى غنيم: عبد الفتاح السيسى خائن ومرتد عن الإسلام وكافر هو ومن يعاونه

وجدى غنيم
واصل الشيخ وجدى غنيم تجاوزه فى حق قادة القوات المسلحة المصرية بعد وصفه للفريق أول عبد الفتاح السيسى بالـ"كافر والمرتد عن دين الإسلام"، يأتى ذلك خلال سلسلة من الفيديوهات الخاصة بـ"غنيم"، والتى تم نشرها خلال الفترة السابقة منتهجة سياسة التجاوز والتطاول على قيادات القوات المسلحة.

وكانت القناة الخاصة للشيخ وجدى غنيم قد بثت فيديو على موقع يوتيوب اليوم الأحد، يتهكم فيه على الفريق عبد الفتاح السيسى، قائلاً: "بعد تجميعى للمعلومات وتجهيزى لها فقهياً وشرعياً، أستطيع أن أعلن وأقول إن عبد الفتاح السيسى الخائن، مرتد عن الإسلام وكافر، بناء على أدلة، ومن أراد من أهل العلم مراجعتى ، يبقى جزاه الله خير".

وزعم "غنيم" خلال الفيديو أن الأدلة المستند إليها فى فتواه هذه هى قيام طائرة يهودية بإختراق المجال الجوى المصرى وقذف المسلمين بسيناء، وقتل أربعة منهم كانت بالتنسيق مع قيادات القوات المسلحة، قائلاً: "طائرة يهودية من الكيان الصهيونى، دخلت المجال الجوى المصرى وقذفت صواريخ، وقتلت ناس من أهل بلدنا المسلمين، من أهل سيناء الأبطال الشجعان، وأبلغ العدو الصهيونى أن الطائرة من عندهم، وأن الطائرة كانت بتنسيق بين الكيان الصهيونى والسيسى، لفتح المجال الجوى المصرى للدخول والضرب، محدداً لهم من سيقومون بقتلهم أيضاً".

وأكد غنيم أيضاً أن كل من يقوم بمساعدة الفريق السيسى فهو أيضاً مرتد عن الإسلام، قائلاً: عبد الفتاح السيسى بعد هذا الفعل بفتح المجال الجوى وإعانته للهيود على قتل المسلمين فى سيناء فهو كافر مرتد عن الإسلام، هو وكل من يعاونه.  






في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض