سعر مواصفات أوبل إنسيجنيا 2014 opel insignia

صور اسعار مميزات أوبل إنسيجنيا 2014 opel insignia 2015 كماليات أوبل إنسيجنيا 2014 opel insignia فى السعودية مصر الامارات
أزاحت شركة المنصور للسيارات وكيل علامة أوبل بالسوق المحلي الستار رسمياً عن كافة تفاصيل ومواصفات طرازاها الجديد إنسيجنيا 2014 الذي سينافس محلياً في قطاع السيدان المتوسطة الحجم مع طرازات شأن فولكس فاجن باسات، وسكودا سوبيرب، وبيجو 508 الجديدة.
بالطبع لكل هؤلاء المنافسين إطلالة أنيقة بشكل أو بآخر، لكن إنسيجنيا لا تنافس فقط في هذه النقطة، بل وتأتي في موضوع قريب من القمة، فهي بلا شك تمتلك الحضور والعصرية الراقية التي تعطيها القدر الكافي من التواجد في مخيلة سائقيها بشكل يعطيها حقها، كما تتميز مقصورتها بالأناقة والرقي الواضح في كافة زواياها.
أسفل غطاء المحرك سيتم تقديم أوبل إنسيجنيا بمحرك وحيد يتآلف من أربعة اسطوانات مع شاحن توربيني جبري يقوم بمساعدة المحرك لضخ 170 حصان (168 فعلياً) عند 6000 دورة في الدقيقة، مع قدرة على توليد عزم دوران يبلغ 260 نيوتن / المتر بداية من 1650 وحتى 3200 دورة في الدقيقة. كما سيقوم ناقل حركة أوتوماتيكي مكون من ستة نسب أمامية بعملية ترجمة هذه القوة إلى اندفاع بالمحور الأمامي للعجلات.
وستأتي أوبل إنسيجنيا 2014 إلى السوق المحلي بثلاث فئات من التجهيزات، أولهم فئة إنسيجنيا إليجانس التي تأتي بكافة المواصفات القياسية والتي تأتي في مقدمتها باور ستيرينج، حساسات أمطار، حساسات إضاءة، مثبت سرعة، مصابيح ضباب أمامية وخلفية، مخرج قوة كهربائية بجهد 230 فولت، شاشة معلومات بوسط لوحة العدادات، عجلات رياضية بقياس 18 بوصة، مع نظام صوتي عالي الدقة بسبعة مكبرات للصوت.
أما الفئة الثانية وهي فئة إنسيجنيا هاي لاين فتزيد عن الفئة السابقة، مقاعد أمامية مكيفة، مقعد السائق يمكن ضبطه كهربائياً مع ذاكرة، شاشة ترفيهية بقياس 8 بوصات بوسط الكونسول الوسطي، كسوة جلدية للمقاعد، مدخل وحدات ذاكرة SD إضافي، وحساسات خلفية للمساعدة على الركن.
أما أعلى فئات السيارة فهي فئة إنسيجنيا توب لاين فتزيد عن الفئتين السابقتين فتحة سقف، نظام ضد السرقة، مقود رياضي OPC مكسو بالجلد، بدالات لتغير نسب سرعات ناقل الحركة من خلف المقود، ممسحات للمصابيح الأمامية، مصابيح أمامية زينون مع نظام التحكم في قوة الإضاءة.

وعلى صعيد عوامل الأمان والسلامة فقد تم تزويد إنسيجنيا 2014 الجديدة بنظام منع غلق المكابح «ABS»، ونظام مراقبة مستوى ضغط الإطارات، برنامج المحافظة على ثبات السيارة «ESP»، نظام توزيع قوة الكبح «EBD»، مع عدد 4 وسائد هوائية لركاب صف المقاعد الأمامي، وعدد 2 ستائر جانبية لجميع الركاب

الأسعار
الطراز الأولجنيه مصرى Elegance | 245.000
الطراز الثاني جنيه مصرى Highline | 275.000
الطراز الثالث جنيه مصرى Topline | 295.000

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. معلومات مختصرة ومركزة ومفيدة وفيها كل مانريد معرفته عدا سعة الموتور ... افادكم الله

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات