سعر كروز 2014 صور ومواصفات شيفروليه كروز 2015 chevrolet cruze

سعر كروز 2014 صور ومواصفات شيفروليه كروز 2015 chevrolet cruze اسعار كروز 2014 صور ومواصفات شيفروليه كروز 2015 chevrolet cruze مميزات كروز 2014 صور شيفروليه كروز 2015 chevrolet cruze سعر كروز 2014 صور ومواصفات شيفروليه كروز 2015 chevrolet cruze
http://4.bp.blogspot.com/-GdYr5Gf3OIo/Ube-wK7i96I/AAAAAAANFlg/iac4DQzkg_Y/s1600/2015-Chevrolet-Cruze-Carscoops2.jpg
عانت «جنرال موتورز» كثيراً في فئة السيارات المدمجة بسبب كآبة الأداء، والجودة، والتصميم غير الجيد، ولكن في عام 2008 أصبحت «شيفرولية كروز» هدية السماء بالنسبة لصانع السيارات الأمريكي، إذ حققت «كروز» نجاحاً كبيراً في المبيعات ونافست بقوة كلاً من «هوندا سيفيك»، و«تويوتا كورولا»، و«فورد فوكاس».
ومن الصعب التصديق أن السيارة التي بدأ بيعها في الولايات المتحدة في بدايات هذا العقد تستعد لاستقبال خليفتها في وقت قريب، وبينما تُعد «كروز» الحالية سيارة أنيقة فيما يخص التصميم الخارجي، فإن تصميم الجيل التالي منها سيتبع نفس النهج، لكن مع تصميم أكثر لافتاً للانتباه، ولغة تصميم أكثر ديناميكية.
فتصميم السيارة سيأتي بوحي من نسخة «Tru 140S» التجريبية، إذ ستتميز بشبكة تهوية أمامية مزدوجة ومدخل هواء منخفض كبير بإطار من الكروم، إضافة إلى مصابيح الضباب المحاطة بالكروم، أما المصابيح الأمامية، فتبدو ديناميكية مع تصميم يتوافق مع شكل شبكة التهوية الأمامية العلوية شبه المنحرف.
وبالنظر للأعلى -صورة توقعية غير رسمية- يمكننا مشاهدة الزجاج الأمامي الداكن للسيارة والذي يسيطر علي واجهتها الأمامية بشكل كبير. ويعد القسم الأوسط من السيارة أقل جوانب التصميم نجاحاً في السيارة من خلال خط الكتف الأقوى وركائز C المحسنة، وتأتي المؤخرة كذلك ببعض التطويرات تشمل مصابيح خلفية أفقية تشبه تلك الموجودة في طراز «شيفرولية كامارو»، وطراز «SS سيدان».
من جهة أخري ستزداد جودة الخامات المصنع منها تجهيزات السيارة الداخلية لتجعلها الأفضل في فئتها، كما سيزداد حجم المقصورة والحقيبة الخلفية بفضل قاعدة بناء «جنرال موتورز» المرنة الجديدة ‹D2XX› التي تأتي بديلاً لقاعدتي البناء ‹ثيتا›، و‹دلتا II›.
وستعتمد السيارة علي مجموعة من محركات البنزين رباعية الأسطوانات المزودة بشاحن هواء توربيني، بجانب محرك بسعة 2 لتر ديزل بقوة 148 حصان، أما بالنسبة لخيارات نقل الحركة فلا تزال مجهولة لكن «جنرال موتورز» تعمل بالتعاون مع «فورد» حالياً علي تطوير ناقل حركة أوتوماتيكي من 9 أو10 سرعات والذي قد يظهر في السيارات الصغيرة المستقبلية.
وسوف تسعي «كروز» الجديدة للمنافسة بقوة، كما ستسرع من وتيرة التطوير بشكل مستمر من أجل الحصول علي الريادة في فئتها ومواجهة المنافسين بعد النجاح الكبير الذي حصدته «فورد فوكاس» و«هوندا سيفيك»، وهما من بين الأفضل، بينما كشفت «تويوتا» حديثاً عن «كورولا 2014» الجديدة، في حين ننتظر بشغف «مازدا 3» الجديدة كليةً التي لا تزال قيد التطوير.
ومن المتوقع بدء بيع كروز الجديدة في خريف عام 2014 كموديل عام 2015. بسعر حوالى 170000 جنيه
http://carplace.virgula.uol.com.br/wp-content/uploads/2013/03/Novo-Chevrolet-Cruze-2014-01.jpg
صور كروز 2014 صور ومواصفات شيفروليه كروز 2015 chevrolet cruze
http://carplace.virgula.uol.com.br/wp-content/uploads/2013/03/Novo-Chevrolet-Cruze-2014-02.jpg


 في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليقان (2):

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض