مواصفات سامسونج Samsung Galaxy Win

سعر سامسونج جلاكسى ون Samsung Galaxy Win مواصفات سامسونج جلاكسى ون Samsung Galaxy Win اسعار سامسونج جلاكسى ون Samsung Galaxy Win مميزات عيوب سامسونج جلاكسى ون Samsung Galaxy Win تقرير مراجعة ريفيو سامسونج جلاكسى ون Samsung Galaxy Win
http://global.samsungtomorrow.com/wp-content/uploads/2013/04/Samsung-GALAXY-Win.jpg
كشفت شركة سامسونج اليوم عن هاتفها الجديد “جالاكسي وين” Galaxy Win، والذي يأتي ضمن سلسلة هواتفها متوسطة المواصفات.
ويحمل الهاتف شاشة بقياس 4.7 إنش وبدقة 480×800 بيكسل، ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهرتز من نوع Snapdragon 200، مع 1 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائية.
ويملك الهاتف كاميرا خلفية بدقة 5 ميجابيكسل مع ضوء فلاش، وأخرى أمامية بدقة VGA، بالإضافة إلى مساحة تخزين داخلية تبلغ 8 جيجابايت، مع إمكانية التوسعة الخارجية لدعم بطاقات microSD.
ويأتي الهاتف الجديد ببطارية سعة 2000 ميلي أمبير، ويعمل بنظام تشغيل أندرويد 4.1 (جيلي بين)، وسيتوفر في بعض الأسواق بنسخة تدعم شريحة اتصال واحدة، وفي أسواق أخرى بنسخة تدعم شريحتي اتصال.
ولم تذكر سامسونج حتى الآن أي معلومات عن السعر الذي ستطرح به هاتف Galaxy Win أو موعد توافره في الأسواق.
يُذكر أن الشركة الكورية كشفت مؤخرًا عن هاتفين جديدين من فئة الهواتف منخفضة المواصفات وهما Galaxy Pocket Neo و Galaxy Star.


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض