تقرير سامسونج جلاكسي واي ديووس بشريحتين Samsung Galaxy Y Duos

تقرير سامسونج جلاكسي واي ديووس بشريحتين Samsung Galaxy Y Duos مراجعة سامسونج جلاكسي واي ديووس بشريحتين Samsung Galaxy Y Duos  مميزات وعيوب سامسونج جلاكسي واي ديووس بشريحتين Samsung Galaxy Y Duos
  三星S6102(Galaxy Y Duos)第16张大图
هاتف سامسونج جلاكسي واي ديوس يعد من أكثر الهواتف المتطورة التي أنتجتها شركة سامسونج ضمن مجموعة الهواتف الذكية الإقتصادية ذات الشريحتين. إنه مزود بمعالج أندرويد و به وايفاي و لكن شاشته و الكاميرا دون المستوى. و لكن في المجمل فإن إمكانياته مناسبة لسعره. الآن فى موقع ويكيموبايل نقوم بشرح أهم مزايا و عيوب الهاتف و مراجعة مواصفاته.
نظام الشريحتان
خاصية الشريحتان هي خاصية ثنائية الإستعداد Dual Stand-by و هذا معناه أن الشريحتين يكونا مستعدتان لتلقي المكالمات و عندما يتم الإتصال على شريحة تتوقف الأخرى تلقائياً. نحيطك علماً بأن الشريحتين موجودتين بأسفل البطارية و بالتالي تبديلهما ليس سهلاً.
三星S6102(Galaxy Y Duos)第17张大图
الشكل والأداء
إن حجمه صغير 109.8 مم في 60 مم و سمك 11.95 مم و وزنه 109 جرامأً. أركانه مستديرة و أزراره سهلة و واضحة. أنه أكبر و أرفع من الجلاكسي بوكيت و الأشا 305 و لكن وزنه أثقل منهما.إن جلاكسي واي ديوس يستخدم معالج أندرويد جينجر بريد القديم و لكن مع التتش ويز ستجد سرعته و أداءه جيد. الذاكرة الداخلية المتاحة هي 160 ميجا فقط و لكن تستطيع إضافة كارت ذاكرة 32 جيجا. من مزايا هذا الهاتف أنه رباعي الشبكات و هذا معناه أنه يعمل في كل البلدان بعكس الكثير من الهواتف التي تعمل في الشرق الأوسط و لا تعمل في الولايات المتحدة مثلاً، أيضا جلاكسي واي ديوس يعمل على شبكة 3G و هذا يمنحه سرعة في التصفح و نقل البيانات بعكس نوكيا أشا 305 و سامسونج ستار 3. و هو أيضاً مزود بالوايفاي مما يساعد على التصفح بدون تكلفة عالية.
三星S6102(Galaxy Y Duos)第15张大图

三星S6102(Galaxy Y Duos)第14张大图
لاحظ الاطار المعدنى وفتحة الميكروفون صور سامسونج جلاكسي واي ديووس بشريحتين Samsung Galaxy Y Duos
三星S6102(Galaxy Y Duos)第13张大图
三星S6102(Galaxy Y Duos)第12张大图
三星S6102(Galaxy Y Duos)第21张大图
三星S6102(Galaxy Y Duos)第19张大图
三星S6102(Galaxy Y Duos)第18张大图

الشاشة والكاميرا
الشاشة 3.14 بوصة و تستخدم تقنية TFT و عدد البيكسل في البوصة 127 قليل جداً مما يؤدي إلى رداءة جودة الشاشة حيث أنه أقل بكثير من الحد الأدنى للشاشة الجيدة و هو 180 بيكسل في البوصة. علما بأن الشاشة من أهم مقومات الهواتف الذكية و لكن سامسونج ضحت به مقابل السعر. مشكلة الشاشة ليست فقط في النقاء و لكن أيضاً زاوية الرؤية محدودة. لذلك فإن البرامج التي تعتمد كثيرا على الجرافيكس ستعمل بكفاءة أقل من المنتظر و ستفقد الكثير من مزايا أندرويد جينجر بريد و سرعة التصفح.
三星S6102(Galaxy Y Duos)第20张大图
الكاميرا 3 ميجا بيكسل بدون فلاش و هذا المستوى تعودنا عليه في الهواتف الذكية اللأقتصادية. و كما توقعنا هذا الهاتف بدون كاميرا أمامية و بالتالي لن تستطيع إجراء محادثات فيديو عبره. تصوير الفيديو المتاح هو QVGA العادي و ليس HD عالي الجودة.
  三星S6102(Galaxy Y Duos)第11张大图
المميزات
أندرويد ذكي سعره منخفض جداً و بشريحتين و وايفاي و 3G.
العيوب
درجة نقاء الشاشة منخفضة جداً و الكاميرا بدائية.
الخلاصة
هاتف جلاكسي واي ديوس هو واحد من أجود الهواتف الأقتصادية من شركة سامسونج و هو منافس قوي لمجموعة هواتف نوكيا في هذه الشريحة السعرية. إنه ليس ممتاز و فيه قصور في الشاشة و الكاميرا. و لكن بهذا السعر ستنال جهاز ذكي أندرويد بشريحتين و وايفاي و 3G وحجمه مناسب جداً.











三星S6102(Galaxy Y Duos)第5张大图
三星S6102(Galaxy Y Duos)第6张大图
三星S6102(Galaxy Y Duos)第7张大图
三星S6102(Galaxy Y Duos)第4张大图
三星S6102(Galaxy Y Duos)第3张大图
三星S6102(Galaxy Y Duos)第9张大图


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض