مواصفات سامسونج جلاكسى ميوزيك سعر Samsung Galaxy Music

سعر سامسونج جلاكسى ميوزيك Samsung Galaxy Music مواصفات سامسونج جلاكسى ميوزيك Samsung Galaxy Music مواصفات سامسونج جلاكسى ميوزيك Samsung Galaxy Music اسعار سامسونج جلاكسى ميوزيك Samsung Galaxy Music
http://allaboutsamsung.de/wp-content/uploads/2012/10/Samsung_Galaxy_Music.jpg
كشفت Samsung قبل قليل عن هاتف كان قد ظهر سابقاً في عدد من الإشاعات والتسريبات وهو Galaxy Music. ويقدم الجهاز بحسب الشركة نوعية صوت متفوقة وميزات صوتية عالية في مُشغل الموسيقا. كما يحمل من الجهة الأمامية مكبري صوت مزدوجين (ستيريو) يقدمان نوعية صوة متميزة كما تقول الشركة بالإضافة إلى راديو FM وميزات صوتية أخرى مثل Sound Alive و SRS.
رغم أن الهاتف يقدم مواصفات صوتية متميزة، إلا أنه يحمل مواصفات منخفضة من النواحي الأخرى، حيث يقدم شاشة بقياس 3 إنش بدقة 320×240 بيكسل (QVGA) وكاميرا خلفية بدقة 3 ميغابيكسل بدون فلاش. ويعمل الجهاز بنسخة أندرويد 4.0 (آيس كريم ساندوتش) مع واجهة TouchWiz الجديدة Nature UX و 4 غيغابايت من مساحة التخزين الداخلية القابلة للتوسعة عبر منفذ microSD و 512 ميغابايت من ذاكرة RAM. ولم تتحدث الشركة عن المعالج عدا عن قولها بأنه (قوي بما فيه الكفاية) لتقديم تجربة استخدام سلسلة. من المتوقع أن المعالج أحادي النواة على أية حال.
وقالت الشركة بأن الجهاز سيتوفر بنسخة أخرى بإسم Galaxy Music Duos تحمل نفس المواصفات مع ميزة دعم شريحتين.
ولم تعلن سامسونج عن السعر بعد، وإن كان من المتوقع بأن يكون هذا أرخص أجهزتها على الإطلاق، ومناسب لمن يريد جهازاً رخيصاً بإمكانيات صوت عالية دون أن يهتم لدقة الشاشة المنخفضة.

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى



هناك تعليق واحد:

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض