سعر هواوي Huawei MediaPad 7 Lite ومواصفات هواوى ميديا باد


Huawei MediaPad 7 Lite

Price= ....... L.E
السعر = 999 ريال سعودى
http://st2.gsmarena.com/vv/bigpic/huawei-mediapad-7-lite.jpg

http://sphotos-d.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-ash3/531068_492717517427231_594679541_n.jpg



Specification

Tablet with support for GSM voice communication, SMS, and MMS.
General
GSM 850 / 900 / 1800 / 1900
HSDPA 900 / 2100
Mini-SIM
2012, July
Available. Released 2012, September
Body
193 x 120 x 11 mm (7.60 x 4.72 x 0.43 in)
370 g (13.05 oz)
Display
IPS LCD capacitive touchscreen, 256K colors
600 x 1024 pixels, 7.0 inches (~170 ppi pixel density)
Yes
Sound
Vibration, MP3 ringtones
Yes
Yes
- SRS sound enhancement
Memory
microSD, up to 32 GB
8 GB, 1 GB RAM
Data
Class 12 (4+1/3+2/2+3/1+4 slots), 32 - 48 kbps
Class 12
HSDPA, 3.6 Mbps; HSUPA
Wi-Fi 802.11 b/g/n, Wi-Fi hotspot, DLNA
Yes, v3.0 with A2DP, EDR
Yes, microUSB v2.0, USB On-the-go support


Camera
3.15 MP, 2048x1536 pixels
Geo-tagging
Yes, 720p@30fps
Yes
Features
Android OS, v4.0.4 (Ice Cream Sandwich)
1.2 GHz Cortex-A8
Accelerometer, gyro, compass
SMS(threaded view), MMS, Email, Push Mail, IM
HTML5, Adobe Flash
No
Yes, with A-GPS support
Yes, via Java MIDP emulator
Black/Silver
- SNS integration
- MP3/WAV/WMA/eAAC+ player
- MP4/WMV/H.263/H.264 player
- Organizer
- Document viewer
- Voice memo
- Predictive text input


Battery
Standard battery, Li-Po 4100 mAh
No official data
No official data


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 7 تعليقات:

  1. هواوي لايت 7 هو لوحي 7 بوصة وتسويقها كما يضم جهاز محمول تشغيل الفيديو HD، والقدرة على إجراء مكالمات هاتفية، مع استكمال دعم SIM. فإنه يأتي مع قرب الأسهم الجليد الروبوت 4.0 ساندويتش كريم ، الذي كان يعمل في ذلك الوقت من الاستعراض، وليس هناك أخبار جديدة حول ما إذا كان أو لا هذا الجهاز اللوحي سيكون الواجب للترقية إلى جيلي فول 4.1 أو 4.2.

    اللوحة تدعم متجر Google Play، مما يتيح للمستخدمين الوصول إلى أكثر من 600،000 تطبيقات الروبوت. يزن ما يزيد قليلا عن 0،81 £، ولها ARM أحادية النواة اللحاء A8 1.2GHz المعالج، 1GB من ذاكرة الوصول العشوائي، و 8GB من ذاكرة فلاش. أنه يحتوي على شاشة IPS مع قرار 1024 600 س، وهو ما يعادل نحو 170 بكسل لكل بوصة. وبالمقارنة، فإن نيكزس جوجل 7 تسيطر على حوالي 215 وPPI ل صغيرة باد على 163 PPI، وكلا الوحدات على معالج أقوى.

    ردحذف
  2. اللوحة لديه الإطار الأسود حول الشاشة 7 بوصة ومع مدي من البلاستيك الأبيض. من البلاستيك الأبيض يمتد عبر الجزء العلوي والسفلي من اللوحة قليلا، على ظهره، والتحولات على الألمنيوم لبقية الغلاف الخلفي. وفي المجمل، شعر اللوحة الثقيلة نوعا ما ومربكة، وخصوصا عندما بالمقارنة مع قرص 7 نيكزس. جعل وزن قرص تشعر انها مثل الانزلاق ببطء أو البقشيش من يدي. ربما سوف الأفراد مع أكبر اليدين تجد أنه من الأسهل إلى قبضة، ولكن أنا لا يمكن أن حقا يجدوا طريقة مريحة لعقد ذلك.
    هناك 0.3 ميجابيكسل الجبهة التي تواجه الكاميرا على أعلى يمين الشاشة، التي هي مناسبة لسكايب وليس الكثير غير ذلك. للمقارنة، وجوجل نيكزس 7 و باد البسيطة لكل منها 1.2MP الجبهة التي تواجه الكاميرا. الكاميرا الخلفية التي تواجه هي أيضا على أعلى يمين الجزء الخلفي من الكمبيوتر اللوحي. هذا هو موضع حرج لكل من الجبهة والكاميرا الخلفية. منعت يدي باستمرار العدسة في حين الضغط على قرص في المناظر الطبيعية. الكاميرا الخلفية التي تواجه هي 3.2 ميجا بكسل وتقدم جودة الصورة مقبول، بل ليست كبيرة، ولكن سيكون العمل في السؤال. ميني باد يتميز 5MP الخلفية التي تواجه الكاميرا، ولكن في 7 نيكزس يخلو من كاميرا الخلفية التي تواجه تماما. كما أنه من السهل على عقد لوحي بطريقة يد ستغطي الكاميرا، كجهاز يخلو إلى حد كبير من السمات المميزة.

    ردحذف
  3. لى الحافة اليمنى من اللوحة هو زر الطاقة، وبلغ حجم التداول صعودا وهبوطا زر وبطاقة SD فتحة صغيرة التي يمكن أن تعقد ما يصل إلى 32GB من التخزين، وفتحة لبطاقة SIM. خلافا لمعظم أقراص تباع في أمريكا، دفع شريط الصوت لأعلى، خفض حدة الصوت، والعكس بالعكس. انها مربكة، وخصوصا عندما أخذ لقطات، والتي تتم من خلال عقد زر خفض مستوى الصوت وعلى زر الطاقة. الحافة السفلية لديها مقبس سماعة الرأس ومنفذ microUSB لالشاحن. يتم وضع السماعة على الجزء الخلفي، والذي يسبب مشاكل مع جودة الصوت. إذا كان قرص يوضع على شيء من هذا القبيل جدول أو اللفة، سيتم إعاقة الصوت.
    شاهدت حلقة من 30 روك استخدام سماعات الرأس، ولاحظت أن هناك ردود فعل هادئة ولكن الثابت أن اختفى فقط عندما التفت رفع مستوى الصوت على الكمبيوتر اللوحي. حجم ملثمين فقط بدلا الصوت ولكن لم يتمكنوا من ذلك تختفي. أصبح في بعض الأحيان تشغيل الفيديو متقطع من وقت لآخر وصوت سيحصل متزامنة مع الفيديو، على الرغم من أن قد يكون بسبب مشكلات في الاتصال.

    ردحذف
  4. تسليم ال 7 لايت MediaPad أداء لائق. حصلت عليه عندما جاء الوقت لتصفح الإنترنت، هذه المهمة، وإن كان قليلا ببطء. لا بطيئا للغاية، بأي وسيلة، لكنه كان لافتا في بعض الأحيان. استغرق الأمر عند عرض الصور على لايت 7 MediaPad، بضع ثوان للصورة واضحة. الانتهاء من قرص اللمس المتعدد إيماءات بكل سهولة، وأنا كان قادرا على قرصة للتكبير، اضغط مزدوج لالتكبير، وبسرعة انتقاد الجانب إلى الجانب.
    كان لوحة المفاتيح قصة أخرى، ولكن. كان لا يستجيب وبطيء لدرجة أنني كثيرا ما كان اثنين أو ثلاثة أحرف قبل اللوحة، وجدت نفسي باستمرار تحرير الكلمات للرسائل في عداد المفقودين. لوحة المفاتيح تضخيم كل مفتاح تضغط، التي وجدت قليلا تشتيت وبدا لإنشاء تأخير إضافي في الاستجابة. شيء آخر أن نلاحظ، عندما قدمت تعديلات على النص، انقر حيث أود أن أردت للذهاب المؤشر وأحيانا سوف ترتد مرة أخرى إلى نهاية النص.

    التعامل مع ال 7 لايت MediaPad ألعاب بسيطة جدا، ومع ذلك، مثل الطيور الغاضبة، والتي تأتي مثبتة مسبقا على قرص الروبوت. بدا رسومات كبيرة واللعب كانت هادئة واستجابة. وجاء في 7 MediaPad لايت مع تطبيقات أخرى مثبتة بالفعل مثل مكتب كينغستون، التي هي بالفعل مجانا في مخزن لعب التطبيق جوجل. ويوفر التطبيق معالج النصوص، عرض الشرائح التطبيق العرض، التطبيق جداول البيانات، وخالق المذكرة. هذه هي تنوعا، وسهلة الاستخدام، ويجب أن تعمل في السؤال، على الرغم القضايا لوحة المفاتيح MediaPad سيجعل بعض نوبات من الإحباط.

    I استنفاد البطارية من خلال ترك اللوحة على سطوع كامل في حين تدفق نقيب أمريكا على نتفليإكس. استمرت على مدى عمر البطارية 3 ساعات فقط خلال هذا الاختبار. فإنه يعطي المستخدمين وقتا كافيا لمشاهدة فيلم، وتصفح شبكة الإنترنت ربما قليلا، ولكن ليس الكثير غير ذلك. هواوي لا الإعلان عن عمر البطارية محددة، ولكنه لاحظ على موقعها على الانترنت ان ذلك يعتمد على الاستخدام وخصوصا مع البيانات الخلوية. أيضا، من المهم أن نلاحظ أن هذا لم يأت اللوحي مع شاحن الجدار. كان هناك USB microUSB الصمام الحبل لفي المربع، وأنا موصول جهاز الكمبيوتر المحمول للشحن. إذا كان الجهاز كان على، لم أكن قادرة على الحصول على مقابل، انها ستحافظ ولكنه من شأنه أن يزيد لا. يحتاج المستخدم للتأكد من أن الجهاز هو من عند الشحن، وإلا فلن ترى الزيادة تهمة، ولكنه الحفاظ على الاتهام.

    ردحذف
  5. هي مناسبة فقط MediaPad هواوي لشبكة الإنترنت لايت 7 الأساسية التصفح واستخدام التطبيقات الخفيفة. لسعر 999 ريال سعودى وهناك تابلت متاحة مثل نيكزس 7، الذي هو بشكل ملحوظ أكثر استجابة عند مقارنة جنبا إلى جنب، وتجارة التجزئة ل ​​199 دولار للنموذج 16GB. نيكزس 7 يتفوق على MediaPad 7 لايت على العديد من المستويات؛ المواصفات والتصميم والأداء.

    للمسافرين الدوليين، بطاقة SIM قدرات جذابة جدا. فإنه من السهل أن تتحول بسرعة إلى هذا الجهاز اللوحي والهاتف كاملة، والتي قد تجد بعض ليكون نقطة بيع مع هذا الجهاز. تجدر الإشارة إلى أنه ليس لديها سماعة الأذن، لذلك سوف تحتاج إلى المستخدمين الاعتماد على سماعات للمكالمات الخاصة. أيضا، لا أستطيع أن يشهدوا على وظيفة قدراتها الجيل الثالث 3G منذ أن كنت غير قادر على اختبار لهم.

    خلاصة القول، فإن هواوي MediaPad 7 لايت ليس قرص الرهيبة، ولكن هذا بعيد عن الأفضل في فئتها، مما يجعل من الصعب أن يوصي لتلك الموجودة في السوق لوحي 7 بوصة وغير مكلفة. قد يكون ذلك جميلا يبحث، ولكن من الثقيلة، وظائف لوحة المفاتيح دفع بي الى الجنون. الجانب الأكثر جاذبية هو حقيقة أن لديها جوجل اللعب، ودون عائق على الجليد الروبوت كريم ساندويتش 4.0 OS، ويمكن استخدام الهاتف. ويتم الشحن هواوي حاليا إلى الصين وتايوان والفلبين وجنوب أفريقيا وروسيا وألمانيا ول € 249. لا يوجد الأخبار الحالية حول مدى توافر ال 7 لايت Mediapad في أمريكا في وقت الاستعراض.

    ردحذف
  6. انا قريت كل حاجه انى افهم حاجه ابدا حضرتك ترشحلى الجهاز دا ولا ترشحلى ايه فى نفس السعر تقريبا

    ردحذف
  7. السماعات ما بتتمشى فيه يا اخي هاذ الشي مو معقول يتوافق مع السماعات الاصلية ...........................................

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض