قائمة بأجهزة موتورولا التي ستحصل على تحديث الأندرويد 4.0 وتحديث الجيلي بين 4.1

شركة موتورولا العريقة حدثت قائمة أجهزتها التي ستحصل على تحديث الأندرويد 4.0 (الآيس كريم ساندويش) وقائمة بالأجهزة التي ستحصل على تحديث الأندرويد 4.1 (الجيلي بين). والخبر السار هنا أن موتورلا أخيرا إلتفت إلى تحديث لوحياتها القديمة مثل XOOM. القائمة طويلة وهذا من حسن الحظ لأن شركة موتورلا شملت جميع أجهزتها التي تعمل بالأندرويد ماعدا أجهزتها القديمة جداً التي تعمل بنظام الأندرويد 1.5 المسمى بـ (كوب كيك) فهذه الأجهزة ستبقى على حالها لأنها اندثرت بالأصل.
كما ترون نعرض لكم فى موقع ويكيموبايل القائمة طويلة وأغلب الأجهزة في هذه القائمة ستحصل على تحديث الأندرويد 4.0.4 الآيس كريم ساندويش في نهاية هذه السنة 2012 الميلادية. أما الأجهزة التي تعمل بالآيس كريم ساندويش مسبقاً ستحصل على تحديث الجيلي بين 4.1 وأغلبها ستكون في بداية الربع الأول من سنة 2013 القادمة.
ومن هنا يمكننا أن نعتبر شركة موتورولا ثاني أكبر شركة تقوم بتحديث أجهزتها بالاندرويد بأستمرار بعد الشركة العملاقة سامسونج. إن كان جهازك من بين هذه الاجهزة فشاركنا فرحتك بهذا الخبر.
http://www.cunotic.com/wp-content/uploads/2012/12/nexusae0-updates-png.png

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض