مواصفات سامسونج جلاكسي أس 4 ميني samsung galaxy s4 mini

سعر samsung galaxy s4 price in egypt اسعار سامسونج جلاكسي أس 4 ميني samsung galaxy s4 mini مميزات سامسونج جلاكسي أس 4 ميني samsung galaxy s4 mini صور سامسونج جلاكسي أس 4 ميني samsung galaxy s4 mini
 http://1-ps.googleusercontent.com/h/www.arbandroid.com/wp-content/uploads/2013/03/500x312x130.jpg.pagespeed.ic.7faPb8c81I.jpg
بعد ان اطلقت شركة سامسونج منذ عشرة ايام جهازها الاقوى جالاكسي أس 4، اصبح من الطبيعي ان نتوقع ظهور النموذج الاصغر للجهاز الذي يعرف عادة بتسمية “ميني”.
لقد ترددت من قبل شائعات تتعلق بجهاز “جالاكسي أس 4 ميني” ولكن الآن ظهرت اولى الصور لهذا النموذج كما ظهرت اولى المعلومات والمواصفات الخاصة به.
ومن المتوقع ان يظهر جهاز جالاكسي أس 4 ميني (19190)، خلال شهر يونيو او يوليو رغم ان الشائعات كانت تشير في البداية الى شهر مايو كموعد محتمل لظهور الجهاز في الاسواق.
ومهما كان فإن هذا النموذج المصغر من جالاكسي أس 4، سيظهر بعد مرور وقت اقصر بكثير مما كان ضروريا لظهور سلفه المصغر من جهاز جالاكسي أس 3 العام الماضي.
وأما بشأن مواصفات النموذج الاصغر من جالاكسي أس 4 فمن المنتظر ان يأتي مزودا بمعالج 1.6 جيجا هيرتز وشاشة 4.3 بوصات Super AMOLED بدقة عرض qHD وكذلك بأحدث نسخة من نظام التشغيل التابع لجوجل وهي نسخة اندرويد 4.2.2 “جيلي بين”.
تابعوا الصور المرفقة ادناه لجهاز جالاكسي أس 4 “ميني” ويظهر فيها النموذج الجديد صورة طبق الاصل من الجهاز الاكبر الاصلي ولكن بمقاسات اصغر فقط.
2

3


في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك تعليق واحد:

  1. اشتريت الجهاز بالفعل انهارده الجهاز امكانياته راثعة

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض