طريقة تحديث سامسونج جالاكسي إس 2 الى اندرويد جيلي بين Samsung Galaxy S II jelly bean

طريقة تحديث سامسونج جالاكسي إس 2 الى اندرويد جيلي بين Samsung Galaxy S II jelly bean طريقة تحديث سامسونج جالاكسي إس 2 الى اندرويد جيلي بين Samsung Galaxy S II jelly bean
http://androidjelly-bean.com/wp-content/uploads/2012/08/SAMSUNG-GALAXY-S2-TO-GET-ANDROID-4.1-JELLY-BEAN-UPDATE.jpg
تسربت إلى الانترنت النسخة التجريبية من تحديث أندرويد 4.1.2 (جيلي بين) لهاتف Samsung Galaxy S II، والتي تحمل رقم الإنشاء I9300XXLSJوبحسب موقع SamMobile فإن النسخة تبدو مستقرة بشكل كبير رغم كونها نسخة تجريبية، وهذا قد يشير إلى اقتراب سامسونج من إرسال التحديث رسمياً لأجهزة جالاكسي إس 2 خلال فترة قريبة.
بفضل التحديث الجديد، سيحظى أصحاب جالاكسي إس 2 بجميع الميزات التي حصل عليها جالاكسي إس 3، وهذا يعني واجهة TouchWiz Nature UX مع ميزات Direct Call و Smart Stay وغيرها، بالإضافة إلى الويدجتس الجديدة وشريط التنبيهات الجديد، مع ميزات جيلي بين المعروفة مثل Google Now والنعومة والأداء العالي بفضل مشروع الزبدة Project Butter.
هذا خبر جيد بالتأكيد لأصحاب جالاكسي إس 2. يستطيع المستخدم المتقدم تثبيت النسخة التجريبية على جهازه وفقاً للتعليمات الموجودة في وصلة المصدر، لكننا كالعادة ننصح المستخدم العادي بانتظار وصول التحديث الرسمي من الشركة.

http://ardroid.aitnews.com/wp-content/uploads/2012/11/siijb-600x333.jpg



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 3 تعليقات:

  1. smart stay option is not working , when the screen is about to dimming ,the smart stay icon apears. But it goes balck even when looking on phone.
    galaxy s2

    ردحذف
  2. ممكن اذانزلت النسخه الرسميةترسلولي اياهاعلى ايميليa-alasri1@hotmail.com لوسمحتم

    ردحذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض