مواصفات HTC One بالصور

سعر اتش تى سى وان HTC One صور اتش تى سى وان HTC One مراجعة اتش تى سى وان HTC One مميزات اتش تى سى وان HTC One عيوب اتش تى سى وان HTC One اسعار اتش تى سى وان HTC One فى السعودية الامارات الكويت مصر
HTC One
المواصفات الكاملة للهاتف HTC One :

بعد أسابيع من الإشاعات والتوقعات، أخيرا كشفت لنا HTC رسميا عن هاتفها المنتظر والراقي جدا HTC One. الهاتف لم يأتي بآية مفاجآت، فهو جاء كما أشارت إليه التوقعات والتسريبات التي ظهرت طيلة الفترة الماضية. الهاتف كما أشرنا في مقالات سابقة يأتي بشاشة 4.7 إنش بكثافة الـ Full HD، معالج رباعي النوى بتردد 1.7 جيجاهرتز من فئة Qualcomm Snapdragon 600، ذاكرة عشوائية بحجم 2 جيجابايت، ذاكرة داخلية بحجم 32 جيجابايت، كاميرا خلفية بدقة 4 ميغابكسل وبتقنية UltraPixel، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل، بطارية بسعة 2300 ميلي أمبير، وكل هذا تحت منصة التشغيل أندرويد 4.1 Jelly Bean وبواجهة HTC Sense جديدة كليا ونابضة بالحياة.

التصميم الخارجي للهاتف HTC One :
الهاتف HTC One يأتي بمعدن الألومنيوم بالكامل، وبتصميم أنيق جدا، وبدون فجوات. وبحواف دائرية مما يوفر قبضة رفيعة ولكنها مرضية. عموما، الجانب التصميمي في الهاتف لا يحمل أية مفاجآت لكون جميع الإشاعات والتسريبات أكدت قدوم الهاتف بغطاء مصنوع من الألومنيوم، ولكن رغم ذلك شركة HTC أبدعت كثيرا في تصميم هذا الهاتف.
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One
أهم مميزات الواجهة الجديدة BlinkFeed :
كل ما قلناه حول التصميم الخارجي للهاتف ينطبق على داخل الهاتف، فشركة HTC أبدعت كذلك في واجهة HTC Sense الجديد والتي تحمل الإسم ” BlinkFeed “. هذه الواجهة تجعل الشاشة الرئيسية للهاتف نابضة بالحياة، كما أنها تجعلك تبني شاشتك الرئيسية مباشرة. ببساطة تختار الشبكات الإجتماعية وموجز الأخبار التي تريدها لتبقى محدثة ومتدفقة مباشرة على شاشة الهاتف الرئيسية، وهذا ما أسمته شركة HTC بنبض عالمك في كف يدك.
HTC One
أهم مميزات تقنية BoomSound الجديدة كليا :
شركة HTC معروفة بجودة الصوت في جميع سلسلة هواتفها، ولكن مع الهاتف HTC One أصبح الصوت أكثر إحترافية مقارنة بأي هاتف تم إنتاجه على مر التاريخ، وهذا راجع لكون شركة HTC زودت هاتفها الجديد بتقنية صوتية جديدة أطلقت عليها إسم BoomSound. هذه التقنية تقدم مكبرات صوت ستيريو ثنائية في الواجهة الأمامية للهاتف، مع هذه المكبرات أصبحت جودة الصوت أفضل من أي وقت مضى كما أنها أصبحت أكثر حدة وأكثر وضوحا مقارنة بأي هاتف آخر.
أهم الخصائص التي تجعل كاميرا الـ HTC One مميزة :
شركة HTC أعلنت بأن الضوء هو ما يفرق بين اللقطة السريعة والصورة، ولهذا فقد قامت الشركة بتطوير الكاميرا الخاصة بالهاتف HTC One لكي تلتقط الصور في الإضاءة المرتفعة بنسبة 300% كما أنها تقدم زيادة مثيرة في جودة الصورة لكونها تعطي المزيد من الوضوح والتباين كما أنها تقدم صور جيدة جدا في الضوء الخافث والذي سينقذ عملية التصوير الأكثر صعوبة.
HTC One
ميزة التلفاز التفاعلي :
الهاتف HTC One يقدم ميزة جديدة، وهي ميزة التلفاز التفاعلي، وتجذر الإشارة أن هذه الميزة الجديدة والتي تحمل إسم Sense TV سوف تجعلك بخطوات قليلة وبسيطة قادرا على إختيار القنوات والوصول إلى دلائل البرامج وضبط الصوت وأكثر من ذلك من خلال الهاتف فقط، وليس هذا فقط بل أصبح الهاتف HTC One أكثر ذكاءًا فبإمكانك برمجته على عروضك المفضلة ليقوم هو بإخبارك عند بدايتها
HTC One
HTC One يوفر وضوح مكالمات لم يسبق لها مثيل :
 قامت HTC بإبتكار تقنية جديدة خاصة بالمكالمات أسمتها Sense Voice، هذه التقنية تقدم للهاتف HTC One حلا لمشكل وضوح المكالمات في وسط الإزدحام، وذلك من خلال إدماج وحدة ثنائية من الميكروفون تعمل على إكتشاف الضوضاء المحيطة بالمستخدم، وبعد ذلك تقوم بشكل ديناميكي بتقوية المكالمات الداخلية للتعويض عن ذلك.
الخاتمة :
عندما لقبت HTC هاتفها الجديد بإسم ” One ” فهذا الإسم لم يأتي بالصدفة، فشركة HTC جمعت جميع التقنيات التي إبتكرتها في ما مضى لدمجها في هاتف واحد آنيق وجميل ونابض بالحياة.
http://cdn.pocket-lint.com/images/KyK2/htc-one-pictures-preview-first-impressions-0.jpg?20130219-192109
صور اتش تى سى وان صور HTC One
HTC One



في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

هناك 4 تعليقات:

  1. من محبى هذا الموقع(محمد)
    أعلنت "إتش تى سى" (HTC)، الشركة العالمية المتخصصة فى مجال الابتكار وتصميم وتطوير الهواتف الذكية، اليوم الاثنين، عن إطلاقها الهاتف الذكى الجديد الرائد "إتش تى سى ون" (HTC One) فى جمهورية مصر العربية، جاء ذلك خلال مؤتمر صحفى اليوم الاثنين، وذلك بالتعاون مع "جوفى ترونيك" الموزع الحصرى لمنتجات "إتش تى سى" فى مصر.

    ردحذف
  2. خالص الشكر لك صديقنا العزيز ا/ محمد
    ونحن سعداء بمشاركتك ومتابعتك لنا

    ردحذف
  3. يا جماعة حرام عليكوا مش عارف اقرا اى تقرير بسبب الاعلانات الا انتوا حطنها دية

    ردحذف
    الردود
    1. ممكن تحمل الصفحة مرة اخرى احجام الاعلانات تتغير
      وياريت تدعمنا بالضغط على الاعلان

      حذف

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات


ويكيموبايل اخر اسعار الموبايلات واحدث العروض