مسافة الامان بين السيارات

مسافات الامان كم هى مسافة التى نتركها بين السيارة مسافة الامان بين السيارات مسافة الامان بين السيارات مسافة الامان بين السيارات مسافة الامان بين السيارات 
  • على قائد المركبة أن يترك بينه وبين المركبة التى أمامه مسافة تكون كافيه لتمكينه من التوقف عندما تخفض المركبة الاماميه سرعتها أو تتوقف فجأة وعليه أن يتنبه لإشارات قائدها .
  • على قائد المركبة الاماميه ألا يستعمل الفرامل فجأة بغير موجب قوى .
  • على المركبات بطيئة السرعة وغيرها من المركبات التى يجاوز طولها سبعة أمتار أن تترك بينها وبين المركبة السابقة لها بعداً كافياً يمكن لمركبة تتخطاها أن تدخل فى تلك المسافه ولا يسرى ذلك إذا كانت هى نفسها قد إنحرفت لبدء التخطى وأعلنت ذلك أو إذا كان إتجاه المرور مقسماً إلى أكثر من مسار وكذلك فى الاجزاء الممنوع فيها التخطى .
  • على قائد كل من المركبات التى تسير فى مجموعة واحده متصله ببعضها أن يتركوا بين كل مركبة من مركباتهم والاخرى مسافة كافيه لا تقل عن ثلاثين متراً حتى يمكن للمركبات الاسرع منها عند قيامها بعملية التخطى اللجوء إلى هذه المسافات لتفادى الحوادث .

في حال أعجبك الموضوع كل ما اوده منك هو نشر هذا الموضوع عبر أدوات المواقع الاجتماعية التالية: ايقونة فيس بوك وتويتر و +1 فى الشريط التالى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

ارجو من الزوار المشاركة بتعليقاتهم والاجابة على التعليقات